صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


القوائم الجديدة تخمد نار الفتنة بين القطبين والجبلاية

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 25 مايو 2021 - 05:21 ص

استقر مسؤولو اتحاد الكرة على وضع الخطوط العريضة بشأن قوائم الأندية خلال الموسم المقبل، بعدما كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة ، على استمرار العمل بقائمة تضم 30 لاعباً لكل نادى من ضمنها خمسة لاعبين أجانب، مع عدم اعتبار لاعب شمال أفريقيا كلاعب محلى مثلما كان الحال فى الموسم الحالي.

وكان ممثلو الأندية قد طلبوا استمرار قائمة الموسم المقبل كما هى 30 لاعباً نظرا لظروف جائحة كورونا، خاصة أندية الأهلى والزمالك وبيراميدز المرشحة للمشاركة فى البطولات الأفريقية فى النسخة القادمة.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة بين مسؤولى اتحاد الكرة ومسؤولى الأندية خلال الفترة القادمة للإعلان بشكل رسمى عن قيد خمسة لاعبين أجانب فى قائمة الأندية.

اقرأ أيضا| «اليويفا» يكشف عن جائزة بطولة دوري المؤتمر الأوروبي

ونفى مسؤولو اتحاد الكرة ما تردد فى الساعات الأخيرة بشأن إلغاء مباراة السوبر المحلى للموسم الماضى بين الأهلى بطل الدورى وطلائع الجيش بطل الكأس فى النسخة الماضية ، حيث شدد مسؤولو الجبلاية على إقامة مباراة السوبر قبل انطلاق الموسم الجديد على أن يتم الإعلان عن موعد المباراة لاحقاً، ومن المنتظر أن ينتهى الموسم الحالى فى الأسبوع الأول من أغسطس المقبل بعد موافقة الأندية على خوض عدد من المباريات دون اللاعبين الأولمبيين المشاركين فى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو منتصف العام الجاري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة