صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اتهام مدير النشاط الرياضي بناد شهير باقتحام تدريب السيدات على السباحة

إسلام دياب

الثلاثاء، 25 مايو 2021 - 07:02 ص

بدأت النيابة العامة بأكتوبر التحقيق في اتهام مدربة سباحة لمدير النشاط الرياضي بنادي شهير باقتحام حمام السباحة أثناء تدريب السيدات وارتدائهن المايوهات.

اقرأ أيضا |  اليوم.. المحكمة الاقتصادية تنظر دعوى نزار الفارس ضد رانيا يوسف

كشفت التحقيقات الأولية أن مقدمة البلاغ مستأجرة لحمام سباحة بنادي لتدريب السيدات، وأقرت في محضر الشرطة الذي حمل رقم ١٧٤٠ لسنة ٢٠٢١ إداري قسم ثالث أكتوبر أن مدير النشاط الرياضي بالنادي، هددها عدة مرات بالدخول إلى حمام السباحة وقت تدريب السيدات بالمخالفة لبنود العقد المبرم، وبالفعل نفذ تهديده يوم ٢٧ أبريل الماضي، عندما اقتحم حمام السباحة في الفترة المخصصة لتدريب السيدات رغم علمه بها، ما أثار ذعر المتدربات لارتدائهن مايوهات تناسب التدريب، خاصة أن تلك المنطقة لا يدخل إليها أحد طوال فترة تدريب السيدات.

وأضافت التحقيقات أن المبلغة اتهمت عضو بالنادي، بابتزازها وتهديدها لعدم تحرير محضر بالواقعة، حيث ادعى أنه نائب وزير الشباب والرياضة وهددها بالإيذاء في عملها في حالة تحرير محضر، كما حاول إغراءها بالعديد من التسهيلات في حالة عدم تحرير المحضر.

وأضافت المبلغة أنها تقدمت بشكوى لرئيس مجلس إدارة النادي بالواقعة، ولم يتم اتخاذ أي إجراءات بها، ما دفعها لتحرير محضر بقسم الشرطة، أمس، مؤكدة وجود عدد من شهود العيان من أفراد الأمن والإداريين، بالإضافة إلى المتدربات.

وأكدت المبلغة أنها منذ تأجيرها لحمام السباحة تقدمت بطلب لإغلاقه خلال أيام التدريب المخصصة لها، وتوفير الحراسة اللازمة عليه لمنع دخول أي شخص خلال تدريب السيدات، خاصة أن غالبيتهن منتقبات ومحجبات، وأن المشكو في حقه الأول خالف بنود العقد المبرم بينها وبين النادي، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المشكو في حقهما.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة