صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«صحة المنيا» توضح للمواطنين مزايا الحصول على لقاح كورونا بالقوافل المتحركة | فيديو

رأفت ماهر

الثلاثاء، 25 مايو 2021 - 10:40 ص

 

قال الدكتور محمد النادي، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إنه يوجد فرق متحركة للوصول إلى جميع الأهالي من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بالمنيا، للحصول على اللقاح كورونا. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «اكسترا نيوز»، أنه يوجد العديد من الأشخاص لديهم وعي محدود والكثير من الخوف والقلق في حصولهم على اللقاح، مشيرا بأن الفريق الطبي المتحرك وفريق التوعية المجتمعية وفريق الإعلام الخاص بالمحافظة والمديرية، إضافة إلى حملة 100 مليون صحة للكشف على المرضى ذات الأمراض المزمنة، وحتى أنه يتم توجيههم قيمة التطعيم حيث أنه يكون الحل الأمثل للوقاية من «كوفيد-19» والقضاء على الجائحة.

وأشار النادي، إلى أنه عند نزول تلك الفرق الطبية المتحركة وسط المجتمع، نجد اطمئنان من باقي المواطنين عن خروج أحدهم بعد حصوله على اللقاح دون ألم أو ضرر، حيث أنه يحفز المواطنين المتخوفين من هذا اللقاح على السعي في الحصول عليه كما أنه يوجد فرق توعية من المحليات وفرق تنسيق دخول المواطنين للسيارة لحصولهم علي اللقاح.

وأكد أنه تم البدء بمنطقة بندر المنيا من خلال تلك الفرق المتحركة، حيث أن محافظ المنيا خصص العديد من الفرق للنزول وإعطاء اللقاح لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في الأماكن البعيدة.

اقرأ يضا «محافظ المنيا» يشهد تفعيل خدمة توفير لقاح كورونا بالمنازل لغير القادرين

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة