محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية


95 مليون جنيه قيمة قروض مشروعات شباب الخريجين بالدقهلية

حازم نصر

الثلاثاء، 25 مايو 2021 - 02:19 م

وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على صرف الدفعة 150من حساب قروض جهاز تشغيل شـباب الخريجين بدون فوائد دفعة إبريل 2021 وذلك بإجمالى600 ألف جنية موزعة على 14 وحده محلية بمراكز ومدن المحافظة.


وأكد المحافظ أنه بصرف هذه الدفعة يصل إجمالي تلك القروض التي حصل عليها الشباب إلى حوالي  95 مليون جنيه  استفاد منها 12083 شاب وفتاة ( 5790 ذكور - 6293 اناث).

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يتابع أعمال تطوير شاطئ جمصة

وأشار إلى  أن عدد من استفاد من الدفعة الجديدة هو 29 شاب وفتاه ( 16 من الذكور - 13 من الاناث )  وذلك لإقامة مشروعاتهم، جاءت موافقة و تصريحات المحافظ  بناءا على  التقرير الذى عرضته  زينب الامشاطى مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة.


وأكد المحافظ  على ضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز وتنويع المشروعات لتناسب إحتياجات السوق من المنتجات والسلع وتخلق فرص عمل جديدة، كما أكد على أهمية تيسير إجراءات الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمساعدة في تسويق منتجات المشروعات.

وأضاف المحافظ بأن الإقبال على قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين كبير ويتزايد وذلك لمنحه القروض بدون فوائد و أن ذلك يؤكد وعي شباب الخريجين وتأكدهم من جدوى المشروعات الخاصة والعمل الحر .


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة