فراعنة اليد
فراعنة اليد


ثلاث معسكرات لفراعنة اليد في إسبانيا وفرنسا وألمانيا استعدادا لطوكيو

شريف حنفي

الثلاثاء، 25 مايو 2021 - 03:00 م

برنامج شامل لمنتخب اليد استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو تم الاستقرار عليه واعتماده من قبل اللجنة المؤقته باتحاد اليد بدأ بمعسكر بمدينة الغردقة الذي انطلق من يوم 18إلى 31 مايو الجاري بدون اللاعبين المحترفين.

وبعدها ينتظم المنتخب في معسكر بالقاهرة ينطلق  5 يونيو الشهر القادم ويضم اللاعبين المحترفين، ثم يسافر الفراعنة إلى إسبانيا  27 يونيو لخوض دورة دولية ودية  تضم منتخبات إسبانيا و كرواتيا مع  مصر.

وبعد انتهاء المعسكر الإسباني يطير الفراعنه يوم  2 يوليو  الى فرنسا للدخول فى معسكر تدريبى و خوض مباراة دولية ودية امام منتخب فرنسا يوم 5 يوليو و يستمر منتخبنا فى فرنسا حتي ٨ من الشهر نفسه.

وفي ثالث مراحل الاعداد يسافر الفراعنة  إلى المانيا يوم  ٩ يوليو  لخوض دورة ثلاثة تضم المانيا و مصر و البرازيل ، على أن تعود بعثة الفراعنة للقاهرة يوم ١٢ من الشهر نفسه.

من جانبه أكد الكابتن أيمن صلاح المشرف على المنتخب أن اللجنة المؤقته لاتحاد اليد حرصت من خلال التنسيق مع الجهاز الفني علي وضع برنامج قوي يأهل منتخبنا للمنافسة الشرسه في اولمبياد طوكيو وسط اكابر العالم في اللعبة الشعبية الثانية ، وان مجموعة العمل وأعضاء مجلس الادارة برئاسة محمد الأمين تسعي لتقديم أفضل أعداد ممكن للفراعنة قبل أولمبياد طوكيو.

تجدر الإشارة إلى أن  منافسات فرق الرجال فى أوليمبياد طوكيو تتنافس خلال مجموعتين تأتي علي النحو التالي : 

المجموعة الاولى تضم منتخبات  :  النرويج -  فرنسا -  المانيا -  البرازيل - اسبانيا -  الارجنتين.

 المجموعة الثانية : الدنمارك -  السويد -  البرتغال -  اليابان -  مصر -  البحرين.
 

اقرأ أيضا: معسكر الغردقة يجهِّز فراعنة اليد للأولمبياد

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة