محمود المخبزى
محمود المخبزى


ع الطاير

البنا.. برافو وشد حيلك يا أهلى

محمود المخبزي

الثلاثاء، 25 مايو 2021 - 06:30 م

لا شك أن مباراة الزمالك والمصرى  «المباراة المجنونة» كانت مثيرة من البداية للنهاية.. مثيرة ومجنونة فى أحداثها.. مباراة كانت سهلة على الفريقين لحسم الفوز مبكرا.. كانت سهلة فى البداية على الزمالك رغم التقدم المبكر جدا للمصرى فى الدقائق الأولى لولا اهدار الفرص السهلة التى كانت كفيلة بتعديل النتيجة وتقدمه بأكثر من هدف لتنقلب الأمور رأسا على عقب وتصبح سهلة وفى متناول المصرى بعد حصوله على ضربتى جزاء أهدرهما حسن وعلى وأوسنيورى لتعود الدفه مرة ثانية إلى الزمالك بضربة جزاء بعدها بدقيقتين أهدرها أشرف بن شرقى فى شوط تألق الحراس فى التصدى لضربات الجزاء وتستكمل الاثارة بضربة جزاء للزمالك فى الدقيقة 96 يخطف به الفوز فى الوقت غير المقبول فيه التعويض.
ولكن ما أمتعنا أكثر فى تلك المباراة هو الحكم المميز جدا محمود البنا الذى تفوق على نفسه وخطف الانظار بشدة بعد قراراته فى تلك المباراة المجنونة واحتسابه لكل كبيرة وصغيرة واحتساب 4 ركلات جزاء بدون تردد بدعم من الفار بالاضافة إلى اشهار الكارت الأحمر « مباشرة « بعد مشاهدة اللعبة من خلال الفار لأحمد رفعت الذى يستحق العقاب أيضا من الجهاز الفنى للمصرى على تلك الغلطة التى كلفت فريقه كثيرا بالاضافة إلى الكارت الأحمر إلى طارق حامد الذى استخدم الكوع فى وجه لاعب المصرى فى كرة « فاتت كثيرا « على كثير من الحكام فى المباريات السابقة ولكن البنا كان صارما فى قراره ليصبح نجم المباراة بلا منازع وأتمنى أن يخطو جميع الحكام خطواته بحزم دون تمييز بين أى ألوان.. فالقرار الصحيح لا يمكن أن يختلف عليه اثنان.. البنا رسالة لها الف معنى لكل حكم فى اى مباراة.
ومن مصر إلى الدوحة يستعد الأهلى لجولة أفريقية جديدة بتحد جديد واصرار كبير فى مواجهة قوية أمام نهضة بركان المغربى فى نهائى السوبر الافريقى بعد جولة تجاوزها الأهلى بامتياز أمام صن داونز ليتأهل إلى المربع الذهبى لدورى أبطال افريقيا ليخطو خطوة مهمة فى مشوار البطولة العاشرة لأبطال القارة السمراء.. الأهلى قادر على اسعاد المصريين واستمرار الصحوة المصرية فى البطولات الافريقية.. شد حيلك ياأهلى.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة