إيهاب جلال
إيهاب جلال


الإسماعيلي يستعد للزمالك بمعنويات عالية وثقة «جلال»

محمد عبادي

الثلاثاء، 25 مايو 2021 - 07:58 م

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، ملف مباراة المقاصة الأخيرة التي أقيمت مساء الاثنين، وانتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف.

واستأنف الفريق تدريباته عقب انتهاء اللقاء مباشرة بمران خفيف لمجموعة البدلاء والصاعدين، رافعا شعار لا وقت للراحة استعدادا لمواجهة الزمالك في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، والمحدد لها مساء الخميس على ملعب ستاد الجيش بالسويس.


ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته اليوم الأربعاء بالمران الأخير، حيث يضع من خلاله إيهاب جلال الرتوش الأخيرة على التشكيلة التي سيعتمد عليها في مواجهة الزمالك في قمة جديدة من كلاسيكو الكرة المصرية، وذلك قبل السفر للمبيت ليلة المباراة بأحد فنادق السويس.

وأعرب إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، عن سعادته الكبيرة باستعادة فريقه الانتصارات سريعا بعد التعثر أمام المقاولون العرب الأسبوع الماضي.


وقال "جلال"، إن الفوز كان مهما جدا في ذلك التوقيت لاستعادة الثقة من جديد، خاصة أن أمامنا مباراة قوية وصعبة أمام الزمالك في كأس مصر.

وأضاف: "قدمنا شوطا ممتعا ومميزا أمام المقاصة وأحرزنا هدفين وأضعنا خلاله أكثر من 3 أهداف أخرى، لكننا تراجعنا في الشوط الثاني أمام منافس يضم عناصر مميزة وجهازا فنيا محترما يعود لرغبتنا في عدم استنفاد طاقة اللاعبين وإجهادهم، خاصة مع تتابع المباريات بدون فاصل زمني كافٍ".

وأشار المدير الفني للإسماعيلي، إلى أن المهاجم الناميبي شيلونجو مميز ويبذل مجهودا كبيرا في التدريبات لاستعادة مستواه، متابعًا: "أثق جدا في قدرته وكان عند حسن الظن وأحرز هدفين".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة