الزمالك والمصري
الزمالك والمصري


جماهير المصري سعيدة بالأداء وحزينة للخسارة من الزمالك

نبيل التفاهني

الثلاثاء، 25 مايو 2021 - 08:09 م

مشاعر متضاربة بين السعادة والحزن انتابت جماهير المصري، بعد أفضل لقاء أقيم بمسابقة الدوري حتى الآن بين المصري والزمالك.

وأعرب أبناء بورسعيد عن سعادتهم بالأداء الرائع للاعبيهم، وأثبتوا أنهم من أفضل الفرق في مصر حاليا، وكانوا أكثر من ند للزمالك وأضاعوا الفوز بأيديهم بإهدار ضربتي جزاء كانتا كفيلتين بتغيير سير المباراة تماما للمصري، ولكنهما أثارا الحزن بين الجماهير بإهدارهما من حسن علي وسعيدو سنبوري.

كما أبدت الجماهير غضبها الشديد من أحمد رفعت الذي أضر بفريقه بتهوره غير المبرر بعد طرده، وطالبت الجماهير بتوقيع عقوبة شديدة عليه، وكان الغضب الأكبر من حكم المباراة البنا الذي احتسب ضربة جزاء غير مستحقة بالمرة بعدما تجاهل الحكم لعبة دفع مهاجم الزمالك زيزو لشوشة مدافع المصري قبلها مباشرة.

وأكد الحكم الدولي سمير عثمان خطأ البنا في القرار وحملت الجماهير حارس المصري أحمد دعدور مسئولية الهدفين الأول والثاني للزمالك رغم نجاحه في التصدى لضربة جزاء، كما أخذت الجماهير على علي ماهر إصراره على الدفع بالصفقة الفاشلة المهاجم كاسونجو على حساب اموتو الذي رد على ذلك بإحراز أجمل أهداف الدوري حتى الآن.

وشعر ماهر بهذه السلبية فى تشكيلته وحاول تبرير الأمر فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة بأنه من المهم أن يكون لديه أوراق رابحة يدفع بها فى الوقت المناسب من وجهة نظره ووجه ماهر الشكر للاعبيه على الروح والأداء.

وقال "ماهر"، إن المصري عادت له هيبته وأصبح يثير مخاوف أى فريق يواجهه وأكد أنه لعب منذ البداية للفوز على الزمالك حتى آخر لحظات المباراة ولكن هذه هى كرة القدم وعلينا أن نطوى صفحة المباراة ونركز فيما هو قادم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة