الطفلان ضحية حريق المنوفية
الطفلان ضحية حريق المنوفية


انتحار شاب بسبب «بنت الجيران» فى الإسكندرية

مصرع ٣ فى تصادم بـ«بنى سويف».. واحتراق طفلين وأمهما فى «المنوفية»

فايزة الجنبيهي- محمد الشامي- حمدي علي

الثلاثاء، 25 مايو 2021 - 09:01 م

 

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 6 آخرون فى حادث تصادم سيارة ملاكى بأخرى ربع نقل على الطريق الصحراوى الغربى أمام مركز سمسطا ببنى سويف.

تلقى  اللواء محمد مراد مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بوقوع حادث تصادم بالقرب من كمين سمسطا الصحراوى على بعد 4 كيلو بالطريق الصحراوى الغربي  بين سيارة ملاكى قادمة من سوهاج وفى طريقها إلى القاهرة و اخرى ربع نقل اصطدمت بها من الخلف.. ونتج عن الحادث مصرع كل من محمد عبداللاه هاشم أبوالعلا، 21 عاما، و سميرة احمد محمد 21 عاما، و رحاب حسن عبدالله، 65 عاما، وجرى نقل جثة الأول الى مشرحة مستشفى سمسطا المركزي، والجثتان قامت سيارات الاسعاف بنقلهما الى مستشفى الفيوم العام.

كما تم إصابة ٦ آخرين تم تلقيهم للعلاج بالمستشفيات. وفى مأساة إنسانية لقى طفلان شقيقان مصرعهما وأصيبت والدتهما بحروق على اثر حريق اندلع بمنزلهم.

تلقى اللواء أحمد فاروق  مدير أمن المنوفية إخطارًا من العميد محمد جلال  مأمور مركز تلا يفيد بنشوب حريق هائل بأحد العقارات  بمدينة تلا ومصرع طفلين شقيقين واصابة والدتهما بحروق متفرقة.

وفى الإسكندرية أقدم شاب ٣٠ سنة على الانتحار قام بالقاء نفسه من الدور السادس لرفض اسرته زواجه من بنت الجيران بمنطقة سيدى جابر.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة