صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قنديل: الأهلي يلعب في دوري لا مثيل له

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 25 مايو 2021 - 09:33 م


أكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن لاعبي المارد الأحمر يدركون صعوبة الفترة الحالية في ظل ارتباطهم بالمنافسة على ألقاب الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي.

وقال قنديل، في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي: «إدارة الفريق فضلت السفر مبكرًا إلى قطر للاستفادة من عدة عوامل، من بينهما تهيئة اللاعبين لاختلاف حالة الطقس بين جنوب أفريقيا وقطر، نلعب في دوري لا مثيل له ولم نراه من قبل، نخوض مباراة كل 48 ساعة تقريبًا، لكن لاعبينا أبطال».

وأضاف قنديل: «التأهل للدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا رفع معنويات لاعبي الأهلي كثيرًا قبل لقاء نهضة بركان، والأجواء الجماهيرية في قطر تجعلنا نشعر وكأننا في مصر».

وتابع: «وجود محمود الخطيب مع بعثات الأهلي الخارجية له أثر إيجابي غير طبيعي، لديه قدرات إدارية هائلة تجعلنا نتجاوز أي مشكلة تحدث للفريق خلال السفر».

وواصل: «الوصول المبكر إلى قطر أحدث فارقًا كبيرًا، الاختلاف في الطقس الشتوي في جنوب أفريقيا والصيفي في قطر جعل الأمور أفضل كثيرًا، وكذلك هناك حالة من الانضباط خاصة مع وجودنا داخل فقاعة لا تتواجد في دوري أبطال أفريقيا».

واختتم: «الخطيب وجه رسالة للاعبين بعد لقاء صنداونز مباشرةً، وأبلغهم أن طموحنا دائمًا ما يتجدد، دائمًا ما نخرج من بطولة أو مباراة هامة إلى أخرى، واللاعبون يقدرون ذلك ويعرفونه جيدًا».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة