خالد الصاوي يحضر العرض الخاص لفيلمه الجديد للإيجار 
خالد الصاوي يحضر العرض الخاص لفيلمه الجديد للإيجار 


خالد الصاوي يحضر العرض الخاص لفيلمه الجديد للإيجار

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 25 مايو 2021 - 11:59 م

 

شارك الفنان خالد الصاوي وعدد من ابطال فيلم "للإيجار" العرض الخاص للعمل في مول العرب وذلك بتواجد عدد كبير من صناع العمل. 

وتواجد عدد كبير من نجوم العمل العرض الخاص، حيث تواجد عصام السقا وياسر الطوبجي وهايدي رفعت، وعدد كبير من صناع السينما. 

وأكد منتج العمل في  بيان صحفي، أن الفيلم سيتم عرضه رسميا غدا الأربعاء علي ان يتم طرحه بدول الخليج الاسبوع المقبل، وان الفيلم حقق ردود أفعال طيبة بعد عرضه خاصة أنه شارك في مهرجان دولي مهم مثل مهرجان الأقصر وحصد الجوائز .

اقرأ أيضا| فيلم «للإيجار» في دور العرض الأربعاء المقبل

وكشف خالد الصاوي أنه سعيد بالتجربة وان الفيلم نوعيته مختلفة بعيدا عن الأعمال التجارية وان مخرجه اسلام بلال قدم صورة جيدة جدا وان دوره كان مختلف عما ظهر به من قبل .

الفيلم تدور أحداثه في إطارتشويق كوميدي عن "الوحدة والعزلة"، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية يعرض إحدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخص تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظرف يسيطر عليها الكثير من الغموض.

فيلم "للإيجار" تأليف وإخراج إسلام بلال في أولى تجاربه مع الأفلام الروائية الطويلة، وانتاج مشترك بين محمد حمادي ومحمد دياسطي
وانتاج فني اسامه يوسف ويشارك في بطولته مع خالد الصاوي كلاً من شيرى عادل محمد سلام، وياسر الطوبجي وهايدي رفعت، وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف .


وطرحت الشركة المنتجة للعمل البوستر الدعائي للفيلم والذي تصدره كلا من خالد الصاوي ومحمد سلام وشيري عادل، في إطار تشويقي، حيث اقتصر على صورتهما وبجانبهما كلمه للايجار وهو ما مفهوم وطبيعة قصة العمل الكوميدي   .

جدير بالذكر أن فيلم للإيجار هو ثالث اعمال شركة بيرد آي السينمائية بعد أن قامت من قبل بإنتاج فيلمي "لا تراجع ولا استسلام" للنجم أحمد مكي و فيلم "سيما علي بابا" لمكي أيضًا عام 2011، ويعد هذا العمل شراكه بين المنتج و المخرج الكويتي محمد الحمادي بجانب المنتج محمد دياسطي.

وعرض الفيلم لأول مرة فى المسابقة الرسمية بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية فى دورته السابقة، بحضور جمهور مدينة الأقصر، وعدد من النقاد والدكتور خالد عبد الجليل رئيس جهاز الرقابة ومستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما، وحضرمن صناع الفيلم بطله النجم الشاب محمد سلام ومخرجه ومؤلفه إسلام بلال، وعدد من ضيوف العمل.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة