انتهاء تصوير فيلم آل هارون
انتهاء تصوير فيلم آل هارون


انتهاء تصوير فيلم «آل هارون».. والمنتج: سيكون جاهزاً للعرض قبل عيد الأضحى

أحمد السنوسي

الأربعاء، 26 مايو 2021 - 12:05 ص

احتفل أبطال فيلم آل هارون والقائمين عليه بانتهاء أعمال التصوير، وسط حضور جميع الفنانين المشاركين في الفيلم ، والمنتج حسني محمود. 

وفي وقت سابق، انتهى صناع فيلم آل هارون من تصوير أخر المشاهد في إحدى فيلات المنصورية، والتي شهدت إقامة سرادق عزاء ضخم ضم مجاميع كثيرة، ويعتبر من الديكورات الرئيسية في الفيلم .

وعبر منتج فيلم آل هارون عن سعادته بانتهاء تصوير المشاهد، مشيراً إلى أن الفيلم سيكون جاهزا للعرض في سينمات مصر والوطن العربي قبل عيد الأضحى المبارك، موجهاً التحية للنجم الكبير أحمد وفيق، على المجهودات الكبيرة التي قدمها للفيلم، وبشكل بعيد تماما عن كونه أحد أبطال العمل، بل قدمها كصديق لإنجاح الفيلم .

اقرأ أيضا| عبير صبري: أحداث فيلم «آل هارون» مختلفة وسريعة

وفيلم "آل هارون" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم، بينهم الفنان احمد وفيق، منذر رياحنة، عبير صبرى، وإيهاب فهمي، محمد عز، اسلام حافظ، وأحمد عبد الله محمود، وهاجر الشرنوبي، ووائل خليل، ويارا نور الدين، والفنان حمدي هيكل وغيرهم، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف

الفيلم من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، ومن إخراج معتز حسام، وينتمى الفيلم  إلى نوعية الأكشن والإثارة؛ حيث تداخل الأحداث فى أجواء من الغموض والإثارة والأكشن. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة