باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون


لجنة الزمالك تقرر «الالتزام» بجدول الدوري بعد استطلاع رأي كارتيرون

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 26 مايو 2021 - 09:22 ص

أعلنت  اللجنة المؤقتة لتسيير أعمال نادي الزمالك برئاسة حسن لبيب  عن استكمال بطولة الدوري الممتاز وكذلك كأس مصر للموسم الحالي وفقاً للجدول المحدد سلفاً من الاتحاد المصري لكرة القدم.

وطالب العديد من أبناء القلعة البيضاء  لجنة حسن لبيب بعدم خوض مباريات الدوري المتبقية إلا بعد إنهاء الأهلي مؤجلاته كاملة، وذلك من باب مبدأ المساواة وفقاً لأصحاب وجهة النظر تلك.

وأعلن نادي الزمالك أنه بعد استطلاع اللجنة رأي كارتيرون حول الجدول المضغوط للفريق في الفترة الحالية على المستوى المحلي، قررت الالتزام بجدول اتحاد الكرة بعد أن رد المدرب الفرنسي بأنه وضع بالفعل مسبقاً خطته للتعامل مع الأمر.

واجتمعت لجنة حسن لبيب على مدار 5 ساعات من أجل من أجل مناقشة العديد من الملفات المهمة المتعلقة بالنادي الأبيض، بما فيها ملف تجديد فرجاني ساسي ولاعبي فريق كرة اليد وألعاب الصالات وكل الألعاب الأخرى.

وكان مجلس  مجلس الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب قد أستطلع رأي الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون حول جدول مباريات الدوري والكأس المضغوط ورأيه في هذا الموضوع وذلك من خلال الحديث مع المدير الفني المتواجد حاليا بمعسكر الفريق بالعين السخنة.

وتلقى المجلس إجابة واضحة من كارتيرون بأنه وضع برنامج إعداد الفريق لمباريات الدوري والكأس خلال هذه الفترة بناء على الجدول المضغوط الذي تسلمه منذ فترة من اتحاد الكرة.. ولذلك تم الاتفاق على احترام الجدول المرسل من اتحاد الكرة بناء على رؤية المدير الفني للفريق وأن المدير الفني سيلتزم بالجدول بعد أن وضع برنامجه التدريبي على هذا الأساس من البداية.

ويخوض الفريق لقاءه أمام الإسماعيلي يوم الخميس المقبل بدور الستة عشرة من مسابقة كأس مصر قبل مواجهة الجونة في بطولة الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل بالجولة 25 من المسابقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة