احمد زاهر
احمد زاهر


«اشفها أنت الشّافي».. أحمد زاهر يتضرع إلى الله من أجل «دلال عبدالعزيز»

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 26 مايو 2021 - 11:24 ص

نشر الفنان أحمد زاهر، على موقع التواصل والصور «انستجرام»، صورة للفنانة دلال عبدالعزيز، داعيًا الله عز وجل أن يتم شفائها على خير.

وعلق على الصورة: الدعاء يرد الاقدار .. لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير.. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير، ربّي إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين. اللهمّ ألبس الفنانة العظيمة دلال عبد العزيز ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الرّاحمين اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ آمين. اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيها. أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية. اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفها أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت. أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين.
 

 

 

وطلب من متابعيه، أن يتذكروها في دعاءهم، وأن يقرأوا الفاتحة على روح الفنان الراحل سمير غانم، والذى رحل عن عالمنا منذ أيام بعد تدهور حالته الصحية متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

 

يذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز تعاني منذ فترة طويلة من فيروس كورونا، وبعد تدهور حالتها نقلت إلى أحد المستشفيات، وحتى الآن مازالت تعاني من تأثيرات فيروس كورونا.

 

https://www.instagram.com/p/CPTZGW2hfP3/?utm_source=ig_web_copy_link

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة