كرستيان ثونز
كرستيان ثونز


رئيس «دي أم جي موري» الألمانية: مصر تمتلك طاقات انتاجية كبرى| فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأربعاء، 26 مايو 2021 - 12:28 م

قال رئيس شركة «دى ام جي موري» الألمانية كرستيان ثونز، إنه يتشرف كثيرأ بتواجده فى مصر، وبمركز التميز داخل الجامعة الألمانية، معربا عن سعادته بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأضاف، خلال استضافته ببرنامج هذا الصباح والمذاع عبر فضائية اكسترا نيوز،  أنه حان الوقت لإفريقيا أن تكون شريكأ، موضحا أن الهدف من تواجد شركة ام جى مورى أن  تكون شريكا قويأ في مصر وإفريقيا، لافتا إلى أن الرئيس السيسى  قدم استقرار كبيرأ فى مصر.

وأضاف " ثونز ، أن إطلاق الرئيس السيسي مبادرة لتطوير وإعادة بناء البنية التحتية، والطرق والكبارى، وأيضا العمل على تحسين الحياة المعيشية للمواطنين المصريين عن طريق مبادرة حياة كريمة وتطوير القرى المصرية، هي مبادرة كبري بكل المقاييس.

وأشار رئيس شركة دى ام جى مورى الألمانية، إلى أن الرئيس السيسى يرغب فى تعظيم المنتج المحلى للصناعة المحلية، مؤكدا أن مصر تمتلك إمكانيات قوية وتستطيع تعظيم الانتاج المحلى، لافتا إلى أن التعظيم المحلى لشمال افريقيا والدول العربية ومع قوة مصر والعمل على تدريب الشباب تستطيع مصر ارسال منتجاتها إلى أوروبا، وتواجد شراكة حقيقية.

وأوضح كرستيان ثونز، أن الفرصة الحقيقية لمصر امتلاك 100 مليون مواطن مصري، منوها بأن  60% من الشعب المصرى  من الشباب القوى يتطلعون لفعل أعمال عظيمة، وأن هناك تطورا في  الاستثمار فى المصري، وتطور فى فريق العمل والقدرات الغير محدودة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة