رياض محرز
رياض محرز


رياض محرز يتطلع لتحقيق اللقب الأوروبي الأهم

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 26 مايو 2021 - 12:48 م

يتحدث رياض محرزلاعب نادي مانشستر سيتي قبل مشاركة الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا عن تقديره وامتنانه للدعم الذي يقدمه له مشجعو السيتي في المنطقة.

 

ويتطلع لاعبو النادي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة إلى انتزاع اللقب الثالث للنادي في هذا الموسم حين يواجهون نادي تشيلسي، غريمهم الإنجليزي اللدود، في نهائي البطولة الذي يقام في البرتغال مساء السبت.

 

وتنامى دور محرز ضمن الفريق خلال الفترة الأخيرة، وسجل اللاعب الجزائري هدفي الفوز في شباك باريس سان جيرمان في ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى هدف ثمين في مرحلة الإياب، ضمن من خلاله السيتي موقعه في نهائي البطولة، ومن المتوقع أن يلعب محرز دورًا رئيسيًا في مباراة النهائي الحاسمة، التي يمكن اعتبارها من إحدى أهم المباريات في تاريخ السيتي.

 

وعلق محرز حول ذلك: " أعتقد بأنه عند اللعب لفترة طويلة مع أي فريق يصبح من الأسهل الاعتياد على أسلوب اللعب ومعرفة الدور المتوقع منك، بالإضافة إلى أسلوب لعب الزملاء في الفريق أيضًا.

 

وهذا أمر في غاية الأهمية، وهذا الموسم الثالث الذي أشارك فيه ضمن صفوف الفريق، وأنا الآن أعرف المدير، واللاعبين، والنظام المتبع أفضل من أي وقت سابق.

 

ففي نهاية المطاف إن الأمر يعتمد بالدرجة الأولى على بذل قصارى الجهد وتقديم الأداء الأفضل، وآمل أن أكون قد قدمت ذلك خلال هذا الموسم".

 

وتابع: "هذا الإنجاز كبير وهام لجميع أعضاء الفريق، فهو أمر يحلم به اللاعبون منذ طفولتهم. وبطبيعة الحال فنحن كنا نسعى للوصول إلى هذه المرحلة منذ فترة طويلة، وها نحن هنا الآن قد وصلنا إلى الشوط النهائي وكلنا إرادة وعزم على رفع الكأس والتتويج باللقب.

 

وتابع : لقد واجهنا العديد من الفرق القوية لنصل إلى هذه المرحلة، ولم تكن تلك المباريات سهلةً، فقد مرت لحظات خلال مواجهاتنا مع باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اعتقد خلالها الكثيرون بإننا لسنا قادرين على اجتياز تلك المرحلة، ولكنا عملنا سوية كفريق واحد، ونلعب الآن أهم المباريات التي قد نشارك فيها خلال مسيرتنا الاحترافية على مستوى الأندية.

 

وكان محرز قد انتقل إلى صفوف مانشتسر سيتي في عام 2018 قادًا من نادي ليستر سيتي، ويعد اللعب البالغ من العمر 30 عامًا من أكثر لاعبي السيتي خبرة. وعلق حول ذلك: " يخوض لاعبو كرة القدم تجربة غريبة! ففي صغرهم يمارسون التدريبات ضمن الأكاديمية ويتقدمون في مستوياتها إلى حين وصولهم إلى الفريق الأول، وعندها يكونون أصغر لاعبي الفريق، ثم بعد ذلك وبشكل مفاجئ يصبحون من أكثر اللاعبين خبرة ضمن صفوفه، ولكنني أستمتع بذلك، ويضم الفريق نخبة من المواهب الكروية القوية، وأظن أن الاختلاف الأكبر بيننا هو المسيرة التي قادت كلًا من اللاعبين للانضمام إلى صفوف نادي مانشستر سيتي".

 

 

 

وأردف: "جميعنا يمتلك خبرة يمكننا أن نشاركها مع الآخرين، وكل منا مر بلحظات صعبة تمكن من عبورها، ولهذا نسعى لتعميم ومشاركة هذه الخبرات ضمن الفريق وبالطبع، فإنه من المهم أن نمد يد العون للاعبين الصغار قدر الإمكان لأنهم يمتلكون قدرًا كبيرًا من الموهبة وكل ما يحتاجون إليه هو نصائح صغيرة تساعدهم خلال مسيرتهم".

 

أقرا ايضاً| «محرز»: جوارديولا ساهم في تطويري.. والتتويج بدوري الأبطال إنجاز هائل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة