صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


المدارس اليابانية تحدد موعد المقابلات مع الطلاب المقبولين.. اعرف التفاصيل

فاتن زكريا

الأربعاء، 26 مايو 2021 - 01:42 م

حددت إدارة وحدة المدارس اليابانية، موعد بدء المقابلات الشخصية مع المتقدمين للالتحاق بالمدارس اليابانية من الطلاب وأولياء أمورهم، يوم 6 يونيو القادم، حيث وجهت إدارة وحدة المدارس اليابانية رسالتها لأولياء أمور الطلاب بمدارس (العريش - بنها - الزقازيق - الحي الثالث بأكتوبر - زهراء مدينة نصر).

وأرجعت وحدة إدارة المدارس اليابانية، تحديد هذا الموعد لبدء المقابلات ذلك نظرا للأعداد الكبيرة من المتقدمين للمدارس المصرية اليابانية الجديدة والإعداد للإستقبال والحفاظ على تطبيق الإجراءات الاحترازية.

ولفتت إدارة المدارس اليابانية، إلى أنه سيتم إبلاغ أولياء الأمور عن مكان المقابلة بوقت كافي.


وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أسماء الطلاب المقبولين (بشكل مبدئي) بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، الذين تقدموا للالتحاق بـ48 مدرسة في 25 محافظة، وذلك عبر الموقع الرسمي للوزارة والصفحة الرسمية للمدارس اليابانية.



وأكدت وحدة المدارس اليابانية أن اختيار الطلاب سيكون وفقًا للشروط المعلنة قبل فترة التقديم والأماكن المتوفرة بالمدارس.
يذكر أن العام الدراسي المقبل سيشهد دخول 5 مدارس جديدة إلى منظومة المدارس المصرية اليابانية ليصبح إجمالي عدد المدارس 48 مدرسة في 25 محافظة، والتي تدرس المنهج المصري الجديد 2.0 بالإضافة إلى أنشطة التوكاتسو اليابانية التي تعمل على تنمية شخصية الطفل وتغرس فيه الانتماء والعمل الجماعي.

 

اقرأ أيضا| بدء المقابلات الشخصية للمتقدمين للمدرسة المصرية اليابانية في الوادي الجديد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة