صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


3 عاطلين وراء الشروع في قتل سائق لسرقة «توك توك»

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الأربعاء، 26 مايو 2021 - 03:11 م

نجحت مباحث الجيزة، في كشف هوية مرتكبي واقعة الشروع في قتل سائق توك توك لسرقته بمدينة الحوامدية.

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة 3 أشخاص عاطلين تم إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا

إحالة 3 سيدات وآخر قتلوا موظف على المعاش في الساحل

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، اخطارا من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد قيام مجهولين بالاعتداء على سائق توك توك و الشروع في قتله سرقة الدراجة النارية توك توك .

وأمر اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد مروان مشرف مفتش مباحث قطاع الجنوب و تبين أن وراء ارتكاب الواقعة  3 عاطلين حاولوا سرقة مركبة التوك توك قيادته لكنه اعترض قاومهم ما دفعهم إلى طعنه عدة طعنات متفرقة بالجسم بسلاح أبيض، وفروا هاربين قبل ملاحقتهم.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة المقدم أحمد عصام عبد الباقي رئيس مباحث الحوامدية من إلقاء القبض على أحد المتهمين بعد هروب الاثنين الآخرين، واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته أقر خلال التحقيقات بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، تم تحرير محضر بالواقعة و أخطار النيابة التى تولت التحقيقات .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة