امتحان الثانوية العامة - صورة أرشيفية
امتحان الثانوية العامة - صورة أرشيفية


«سجال» بين وزير التعليم وولي أمر طالب.. والسبب امتحان الفيزياء

فاتن زكريا

الأربعاء، 26 مايو 2021 - 03:22 م

جرى سجال بين ولي أمر أحد طلاب الثانوية العامة والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بسبب متحان مادة الفيزياء.

 

وأرسلت ولي أمر أحد طلاب الثانوية العامة رسالة للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر أحد الجروبات التعليمية على تطبيق الواتس اب، وقالت ولي الأمر: " انا محبطة انا وابني بسبب ان ابني مذاكر الفيزياء ولم يتمكن إلا من حل اربع أسئلة فقط.. فنرجو مراعاة الوقت لاتاحة الفرصة لهم للتفكير والحل خاصة المواد العلمية".

 

من جهته تفاعل سريعا، وزير التربية والتعليم ، مع الرسالة، ورد قائلا نصا ،" انا شرحت هذا باستفاضة يا افندم..رجاء قراءة ما كتبته بعناية".

 

إلا أن ولي الأمر أرسلت رسالة أخرى لوزير التعليم، قائلة خلالها نصا،" انا قرأت فعلا لكن أردت التأكيد فقط على أننا نحتاج إلى مراعاة الوقت ليتمكن الطلاب من الاجابة على جميع الاسئلة" .


ليتفاعل مرة اخري وزير التربية والتعليم مع رسالة ولية الامر ، ليوجه لها رسالة طمأنينة، حيث قال لها ، " وانا قرأت ايضا ..لا داعي للتأكيد والتكرار، لأننا وضحنا كل شئ، وكذلك لا داعى لاستخدام كلمات متداولة سلبية مثل إحباط وانهيار وهلع..حيث اننا نتكلم في النهاية عن امتحان يظل عادى ومتكرر سنويا، ويتم منذ عشرات السنين، والأهم أن نتعاون معا لإتمامه بنجاح، وأن نتبادل الأفكار والحلول، بدلا من صناعة "حالة" من كل شئ نقوم به".

«سجال» بين وزير التعليم وولي أمر طالب.. وال«سجال» بين وزير التعليم وولي أمر طالب.. والسبب امتحان الفيزياءسبب امتحان الفيزياء

اقرأ أيضا: ننشر خطة «التعليم» لمنع الغش في امتحانات الثانوية العامة

وزير التعليم يوجه 3 رسائل هامة للطلاب وأولياء أمور الثانوية العامة

في 6 ساعات.. وزير التعليم ينهي مشاكل الطلاب مع امتحانات الثانوية العامة

شوقي يرد على ولية أمر: لا داعي للكلمات السلبية وهذا امتحان عادي ومتكرر

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة