جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


كأس العرب للصالات| مدرب الإمارات قبل مواجهة مصر: التأهل للنهائي حلم مشروع

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 26 مايو 2021 - 05:01 م

 قال عبدالرؤوف المرزوقي المدير الفني لمنتخب الإمارات لكرة الصالات، إن تأهل فريقه إلى الدور قبل النهائي في أول مشاركة له بالبطولة، يعد إنجازاً، خاصة وأن المجموعة الثانية لم تكن سهلة على الإطلاق وأن جميع المنتخبات قدمت أداءا قويا.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والإمارات، المقرر لها غداً الخميس في نصف نهائي بطولة كأس العرب لكرة الصالات، التي تقام في العاصمة المصرية القاهرة وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

وشدد عبدالرؤوف المرزوقي على أن حجز بطاقة التأهل لنهائي البطولة حلم مشروع لمنتخب بلاده، وأن لاعبيه لديهم إصرارا كبيرا لتقديم أفضل صورة لكرة الصالات الإماراتية، مضيفاً أن وضع المنتخبات العربية في آسيا يسير نحو الطريق الصحيح بعد الاهتمام الملموس من جانب المسؤولين حالياً، مشيراً إلي أن عودة البطولة العربية بجانب بطولة الخليج أمر يزيد من قوة المنتخبات العربية خلال الفترة المقبلة.

في حين أشار عبدالله محمد الحوسني لاعب منتخب الإمارات، إلى أن هناك تكافؤ في مستوى المنتخبات ولذلك على فريقه أن يطمح في الوصول إلى النهائي، مشيرا إلى أن البطولة أفادت فريقه علي المستوي  الفني، مشدداً على توفير الاتحاد الإماراتي لكافة سبل الراحه للاعبين من خلال المعسكرات التدريبية والتخطيط للمستقبل، كما أنهم يسعون نحو بلوغ كأس العالم.

منتخب مصر يتأهل لنصف نهائي كأس العرب لكرة الصالات بالفوز على البحرين
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة