معاينة آثار انفجار أنبوبة
معاينة آثار انفجار أنبوبة


معاينة آثار انفجار أنبوبة غاز داخل شقة سكنية بفيصل | صور

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الأربعاء، 26 مايو 2021 - 09:53 م

انتهت اللجنة المختصة من معاينة آثار الانفجار الذي وقع داخل شقة سكنية بمنطقة فيصل بالجيزة، حيث تولى رجال المعمل الجنائى رفع الأدلة الجنائية من موقع الانفجار، لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها، لبيان أسباب الانفجار.

كما تجري النيابة العامة، تحقيقات موسعة حول الواقعة، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصاب وطلبت تقرير طبى وافً حول حالته، تمهيدًا لاستدعائه وسماع أقواله.

اقرأ أيضا|النيابة تصرح بدفن جثة عاطل انتحر شنقا بسبب أزمة نفسية في دار السلام 

كشفت تحريات ومعاينة رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في واقعة انفجار اسطوانة غاز داخل شقة في عقار بمنطقة الطوابق في الهرم، اليوم الأربعاء، أن شخص كفيف أشعل اسطوانة غاز صغيرة الحجم لإعداد الطعام، إلا أنه لم يحكم إغلاقها مما أسفر عن تسرب الغاز منها، وخلال إشعاله سيجارة انفجرت اسطوانة الغاز، مما أسفر عن إصابة مالك الشقة الكفيف، وحدوث انهيار بحوائط غرفتين.

وعلى الفور تم نقل المصاب للمستشفى، وجارٍ إجراء معاينة لحصر التلفيات، والانهيار الذى أصاب العقار المكون من طابقين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بعقار في منطقة الطوابق بالهرم، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين انفجار اسطوانة غاز، مما أسفر عن حدوث تلفيات وشروخ بالعقار.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وحصر الخسائر، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة