فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


الأتربي: اتفقنا مع ساسي على سداد المستحقات المتأخرة والتجديد خلال أسبوعين

رياض محمد جعيصة

الخميس، 27 مايو 2021 - 01:10 ص

أكد محمد الأتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن اللجنة ستقوم بتوثيق عقود 4 لاعبين في الفترة الحالية، مشيرا إلى أن اللجنة تعمل على حل أزمة متأخرات فرجاني ساسي والتجديد له في أقرب وقت.

 

وقال محمد الأتربي، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «زملكاوي» المذاع على قناة الزمالك: «وافقت على التواجد في اللجنة الجديدة بسبب حبي وانتمائي لنادي الزمالك ومن غير المنطقي عدم قبولي لهذه المهمة لأنها تكليف من الدولة، والكابتن حسين لبيب يتواجد في نادي الزمالك باستمرار منذ الإعلان عن توليه رئاسة اللجنة الجديدة».

 

وأضاف الأتربي: «وضع الزمالك صعب ونحتاج لحلول غير تقليدية، والنادي يمر بأزمات نتيجة عدم سداد مستحقات اللاعبين منذ فترة طويلة وسنعمل على حلها في أقرب وقت ممكن، ونجحنا في تدبير جزء من مستحقات لاعبي الزمالك ولم يتبرع أحد من رجال الأعمال حتى الآن».

 

وتابع: «لاعبو الزمالك سيحصلون على مستحقاتهم بحد أقصى يوم الأحد المقبل، وسيتم جدولة مستحقات اللاعبين وأشكر الجميع على تحمل الأزمة المالية التي يمر بها النادي».

 

وواصل: «نحتاج لدعم محبي وجماهير نادي الزمالك ولا بد من موافقة وزارة الشباب والرياضة، وسيتم توثيق عقود شيكابالا وجنش وأوباما وأحمد فتوح، وأشرف بن شرقي لم يشكُ الزمالك بسبب عدم صرف مستحقاته حتى الآن».

 

وعن فرجاني ساسي، قال الأتربي: «فرجاني ساسي يحب الزمالك ولديه رغبة في البقاء الفترة المقبلة، وتواصلنا معه للاتفاق على تقديم جزء من مستحقاته المتأخرة ودفع الجزء الأخر بعد أسبوعين، ثم التحدث عن مسألة التجديد، وأى كلام عن أنه وقع عقود جديدة غير صحيح».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة