محافظة بني سويف
محافظة بني سويف


بروتوكول تعاون بين محافظة بني سويف وهيئة تنمية الصعيد

حمدي علي

الخميس، 27 مايو 2021 - 02:36 ص

وقعت محافظة بني سويف بروتوكول تعاون مع هيئة تنمية الصعيد في مجال تحقيق التنمية الإقتصادية في كافة المجالات والقطاعات بالمحافظة، وذلك ضمن خطة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة بمحافظات الصعيد وتعظيم الإستفادة من مواردها وزيادة الإستثمارات بها، بهدف إحداث نقلة نوعية في الأوضاع المعيشية للمواطنين وتوفير فرص لهم.

  جاء ذلك في حضور الدكتور محمد هاني غنيم محافظ الإقليم،  واللواء مهندس سامى الشناوى رئيس مجلس ادارة الهيئة، وفي حضور  بلال حبش نائب المحافظ.

اقرأ أيضا| قوات الدفاع الشعبي تنفذ تدريبًا عمليًا لمجابهة الأزمات في بني سويف

 ومن جانبه أوضح محافظ بني سويف أن البروتوكول يستهدف تعزيز التعاون والشراكة بين المحافظة والهيئة، لتنمية المحافظة في كافة المجالات، وتذليل العقبات أمام المستثمرين، فضلا عن تشكيل لجنة تنسيقية مشتركة لوضع آليات التنفيذ للمشروعات المزمع إقامتها أو المطلوب استكمالها، بما يضمن تحقيق نتائج إيجايبة ملموسة تعود بالنفع على مجتمع الصعيد.

 وأشار اللواء سامى الشناوى رئيس الهيئة إلى أن توقيع بروتوكول التعاون يعتبر ترجمة عملية لسياسة وفلسفة عمل الهيئة ضمن خطتها الرامية إلى تفعيل دور الهيئة لتنمية الصعيد من خلال فتح آفاق جديدة من الاستثمارات، لاسيما  مع التسهيلات التي سيجري منحها وتقديمها للمستثمرين، بجانب الدفع بالمشروعات المتوقفة والجاهزة للتنفيذ بما يحقق نتائج إيجابية تعود بالنفع على مواطني بني سويف.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة