صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«بدون var».. مواجهة نارية بين الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 27 مايو 2021 - 08:48 ص

 

 يلتقى اليوم الخميس فريقى الزمالك والإسماعيلي على ستاد السويس في إطار مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.


وتقام المباراة بدون تقنية الفيديو وذلك بسبب قرار اتحاد الكرة بإقامة البطولة بالكامل بدون التقنية.ومن المقرر ان يواجه الفائز فريق مصر المقاصة فى دور الثمانية .


ويدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة الفرنسي كارتيرون المدير الفني بحثا عن تحقيق الفوز في اللقاء من أجل التأهل لدور الثمانية وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين بعد الفوز في لقاء المصري الأخير في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتظم الفريق في معسكر بالعين السخنة مباشرة استعدادا للقاء.


ويفتقد الفريق لخدمات كل من محمود علاء وعبد الله جمعة وحميد أحداد للإصابة وطارق حامد ومحمد عبد الغني وإمام عاشور للإيقاف، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين البدلاء لتعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق.

وضمت قائمة الزمالك كل من : 
حراسة المرمى : محمود جنش – محمد عواد – محمد أبو جبل 
خط الدفاع : حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمد عبد السلام – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي  - أحمد فتوح 
خط الوسط : فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – محمد أشرف روقا – حمدي علاء - يوسف أوباما – إسلام جابر – أحمد سيد زيزو – سيف فاروق جعفر –  حسام أشرف - محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي  
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – أسامة فيصل


وحذر الفرنسي كارتيرون اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس يقدم عروض جيدة في الدور الثاني لمسابقة الدوري، وتحسن مستوى الدراويش بصورة كبيرة في الفترة الماضية.وطالب المدير الفني من اللاعبين بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل ترجمة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر من تكرار إهدار الفرص السهلة، وطالب بتضييق المساحات أمام لاعبي فريق الإسماعيلي.


وفي المقابل يتطلع الدراويش بقيادة إيهاب جلال لتحقيق الفوز اليوم من أجل التأهل للدور التالي في الكأس من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب، و يرغب الإسماعيلى فى مواصلة عروضه الجيدة وتحقيق فوز سيكون بمثابة الاغلى هذا الموسم للاستمرار في المنافسة على بطولة كأس مصر الغائبة عن الدراويش منذ 21 عاما.


وحرص الجهاز الفنى للدراويش على دراسة مباراة الزمالك الأخيرة بالدورى أمام المصرى لرصد نقاط القوة و الضعف لدى نادى الزمالك، قبل المواجهة النارية .

وشهدت قائمة الدراويش عودة مروان الصحراوى بعد انتهاء إيقافه بجانب غياب حسين السيد والتى جاءت كاملة كالتالى .

حارس مرمى .. محمد صبحى ، محمد فوزى ، محمد مجدى

خط الدفاع .. رضوان شريفى ، محمد هاشم ، باهر المحمدى ، مروان الصحراوى ،محمد عمار ، أحمد كاستيلو ،عبد الله جمعة ،مصطفى فارس.

خط الوسط .. محمد عادل ، عمر الوحش ، محمود دونجا ، محمد حسن ، نادر رمضان ، عماد حمدى ، أحمد مدبولى ، محمد صادق ، محمد الشامى ، أحمد مصطفى ، أرى بابل.

خط الهجوم ..شكرى نجيب ، فخر الدين بن يوسف ، بنسون شيلونجو.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 27 مايو.. والقنوات الناقلة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة