د.طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم
د.طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم


وزير التعليم للطلاب وأولياء الأمور: «لا تلتفتوا للشائعات»

فاتن زكريا

الخميس، 27 مايو 2021 - 09:22 ص

طالب الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بعدم الانسياق وراء الشائعات المطلقة عن امتحانات الثانوية العامة، موجهًا رسالة للطلاب وأولياء الأمور، قائلا : «أرجوكم عدم قراءة معلومات خارج موقع الوزارة وصفحتنا الرسمية على فيسبوك وصفحتي».

وأضاف وزير التربية والتعليم في تصريح له عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «رغم أنني قدمت ردودًا واضحة لكل الأسئلة التي تداولها الطلاب وأولياء الأمور بالأمس القريب، بأن الوزارة سوف تشرح تفاصيل الامتحانات الأسبوع القادم باذن الله، فإن الكثيرين ما زالوا يتابعوا الإشاعات مثل الصورة المرفقة وهي «مزورة وغير صحيحة» ولا علاقة لنا بها».

وأكد د.شوقي، أنه لن يتم التحدث عن امتحانات الثانوية العامة مرة أخرى قبل الموتمر الصحفي الأسبوع المقبل.

وقال وزير التربية والتعليم، إنه إلى هذا الحين فإن كل ما يشاع فهو «تأليف واستنتاج» من يكتبه وليس وزارة التربية والتعليم المصرية.

يذكر أن انتشرت أنباء عاجلة عن الزعم بإقرار وزارة التربية والتعليم رسميًا أن الإجابة على امتحانات الثانوية لن تكون على التابلت، وأن التصحيح بابل شيت، وهو الأمر الذي نفاه وزير التربية والتعليم، مؤكدًا أن الوزارة لم تصدر مثل هذا القرار إطلاقًا، وأنه عاري تمامًا من الصحة، ولا علاقة بالوزارة به.

اقرأ أيضا |وزير التعليم: الحديث عن طريقة تنفيذ امتحانات الثانوية الأسبوع القادم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة