طلاب ثالثة ثانوي
طلاب ثالثة ثانوي


طلاب 3 ثانوي: امتحان الجغرافيا سهل.. ولا مشاكل في السيستم

فاتن زكريا

الخميس، 27 مايو 2021 - 10:53 ص

انتهى طلاب الصف الثالث الثانوي العام، منذ قليل من أداء الامتحان التجريبى للثانوية العامة في مادتي الجغرافيا للشعبة الأدبية وامتحان مادة الكيمياء للشعبة العلمية حيث كانت قد بدأت اللجان الامتحانية، الساعة 10 وانتهت في الساعة 10.30.

وأكد الطالب علي الشريف، رئيس اتحاد طلاب مدرسة السعيدية التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، أن الامتحانات اليوم سواء الجغرافيا أو الكيمياء، جاءت سهلة في مستوي جميع الطلاب، وأن منصة الامتحانات عملت بكفاءة عالية، لافتا إلى أن الطلاب كانوا سعداء بامتحانات التجربة الثانية لاستفادتهم بالتعريف بالشكل الامتحاني.

وقال عبد الرحمن عبد الفتاح، طالب بالصف الثاث الثانوي وقاريء القرآن الكريم بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، إنه تم الدخول على منصة الامتحان بشكل سريع دون حدوث أي مشاكل تعرقل من أداء امتحان الجغرافية.

وأكد عبد الرحمن، أن أسئلة الامتحان تكونت من 20 سؤالًا يعتمد على الفهم وليس الحفظ والتلقين، مشيرًا إل أن الأسئلة جاءت سهلة ومباشرة، مؤكدًا أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط.

ومن المقرر أن يستكمل طلاب الثانوية العامة تأدية الامتحانات التجريبية اليوم، في مواد امتحان «الفلسفة - الجيولوجيا - الرياضيات التطبيقية» لتبدأ في الساعة 11 وتنتهي الساعة 11.30.

اقرأ أيضا|توافد طلاب «3 ثانوي» على اللجان لخوض الامتحان التجريبي الأخير

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة