النادى الاهلى
النادى الاهلى


فيديو| نهضة بركان المغربي : سنلعب باستماتة للفوز على الأهلي غدا

رأفت ماهر

الخميس، 27 مايو 2021 - 11:33 ص

قال الحسين كتابي المتحدث الرسمي باسم نادي نهضة بركان المغربي، إن الكرة المصرية والمغربية في صدارة القارة الأفريقية، وهذه هي كرة القدم، لأن فيها انتصار وتعادل و هزيمة. 

وأضاف كتابي في مداخلة هاتفية عبر "القناة الأولى المصرية"، إن فريقه جاهز لمباراة الأهلي بطل مصر وأفريقيا التي ستقام في العاصمة القطرية "الدوحة" غدا الجمعة، في بطولة كأس السوبر الأفريقي، وذلك بغض النظر عن كل المؤثرات في المحيط الخارجي، مشددًا على أن فريقه تنافسي ويرغب في حسم هذا اللقب وسنلعب باستماتة للفوز على الأهلي.


وتابع : "المواجهة ستكون صعبة للطرفين، ومن سيستغل الجزئيات الصغيرة هو من سيفوز، وبالتالي لا علاقة لهذه المباراة بتاريخ البطولة أو تاريخ الفريقين". 

وأوضح أن الجمهور لم يرافق فريقه، لكن الرهان يبقى على الجالية المغربية المتواجدة في قطر، موضحا: "الفريق المصري مستأنس باللعب دون جمهور منذ فترة طويلة، والجمهور له دور كبير، لكن فريقنا استأنس اللعب دون جمهور وبالتالي الجماهير التي ستكون في قطر ستشجع فريقنا لا محالة، مثلما هو الحال بالنسبة إلى الفريق المحب للخصم".

وأشار الحسين كتابي المتحدث الرسمي باسم نادي نهضة بركان المغربي، أن فريقه مرتبط ارتباطا وثيقا بالنادي الأهلي، موضحًا أن المدافع المغربي بدر بانون الذي يلعب في صفوف الأهلي من نتاج مدرسة نهضة بركان.
اقرأ ايضا كأس السوبر الأفريقي| الأهلي يبحث عن لقبه السابع ونهضة بركان يرغب في الأول

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة