محمد رمضان وسعد لمجرد
محمد رمضان وسعد لمجرد


يوتيوب يحذف أغنية «إنساى».. القصة الكاملة للخلاف بين رمضان وسعد

ميار خالد عساكر

الخميس، 27 مايو 2021 - 12:04 م

حذف موقع الفيديوهات «يوتيوب» أغنية «إنساى»، بعد أن تقدم سعد لمجرد إلى إدارة اليوتيوب من أجل حذف الأغنية نهائيا من الموقع لإخلال محمد رمضان ببنود التعاقد وبعد أن تقدم بالإثباتات والأوراق التي تثبت صحة إخلال محمد رمضان ببنود التعاقد.

وحاول سعد المجرد التواصل مع الفنان محمد رمضان خلال الفترة الماضية من أجل أخذ مستحقاته المالية العائدة من أرباح “اليوتيوب” وذلك حسب التعاقد المتفق عليها بينهم وقت التحضيرات الخاصة بالأغنية ولكن لم يتوصلا إلى حل مرضي للطرفين.

«إنساى»، هى العمل الفنى الأول  الذى جمع بين الفنان المصرى محمد رمضان، والفنان المغربي سعد لمجرد، وحققت شهرة كبيرة ووصلت لأرقام قياسية علي موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» حيث تخطت نسبة مشاهدة الفيديو كليب الخاص بالأغنية الـ250 مليون مشاهدة.

وبالرغم من النجاح الساحق، إلا أنه أوقع بين «رمضان» و«سعد»، وحدث خلاف شديد بينهم حول العائد المادي من ربح الأغنية حسب نسب المشاهدة من قبل موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

 وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني، في باريس منذ عامين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة