محافظ الإسماعيلية يشهد توقيع بروتوكول ترفيق منطقة تحيا مصر
محافظ الإسماعيلية يشهد توقيع بروتوكول ترفيق منطقة تحيا مصر


محافظ الإسماعيلية يشهد توقيع بروتوكول ترفيق منطقة تحيا مصر

محمد عبادي

الخميس، 27 مايو 2021 - 04:46 م

شهد اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، توقيع بروتوكول تعاون لإنشاء مشروع البنية الأساسية الرئيسية لمنطقة تحيا مصر بمدينة الإسماعيلية على مساحة ما يقرب من ألف فدان وكذا البنية التحتية الداخلية لتقسيم أرض المحافظة بمنطقة تحيا مصر على مساحة ٢٧٠ فدان .

اقرأ أيضا | افتتاح فرع جديد لبنك مصر بقنا الجديدة بتكلفة 40 مليون جنيه 


ونص البروتوكول على تنفيذ أعمال التخطيط العام والأعمال المساحية للإنشاءات وأعمال الدراسات والتصميمات الخاصة بالشبكة العامة لمرافق المشروع وكذا المرافق الداخلية لتقسيم أرض المحافظة، واعتماد الجهات المختصة بالمرافق وتنفيذ أعمال المشروع بالكامل وتسليمها للجهات المختصة بالمرافق وتقديم جميع الخدمات الاستثمارية الخاصة بالمشروع من تصميم وإشراف على التنفيذ وأى أعمال يرغب الطرف الأول فى تنفيذها ويوافق عليها الطرف الثانى .


 كما تضمن البروتوكول أن يلتزم الطرف الثانى بتنفيذ أعمال التخطيط العام والأعمال المساحية والتصميمات الخاصة بالمشروع خلال ثلاثة أشهر من تاريخ استلام الموقع خالى من العوائق وكذا الإلتزام بتسليم المشروع بالكامل خلال عامان من تاريخ استلام التراخيص . 


حضر توقيع البروتوكول المهندس أحمد عصام نائب المحافظ، واللواء مجدى عنانى سكرتير عام المحافظة.


وشدد محافظ الإسماعيلية خلال توقيع البروتوكول على الإلتزام بالبناء ذات الطابع المعمارى المميز الذى تمتاز به محافظة الإسماعيلية والشكل الجمالى للشوارع وكذلك المنشآت الخدمية، ووضع قيود حازمة لإصدار تراخيص مبانى سواء للأفراد أو الجمعيات وضرورة الترفيق قبل الإنشاء .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة