أبو الوفا الخطيب
أبو الوفا الخطيب


بنالتى

الأهلى والتتويج بالسوبر

الأخبار

الخميس، 27 مايو 2021 - 07:10 م

يدخل النادى الأهلى اليوم فى مباراة جديدة أمام نهضة بركان المغربى فى مباراة السوبر الافريقى التى ستقام اليوم فى العاصمة القطرية الدوحة حيث يبحث فارس افريقيا عن البطولة الخامسة له هذا الموسم بعد أن فاز ببطولة الدورى وكأس مصر ودورى أبطال أفريقيا وحصوله على الميدالية البرونزية فى بطولة العالم للأندية والتى اقيمت فى العاصمة القطرية الدوحة أيضا منذ عدة شهور وها هو الأهلى بكل كيانه يسعى لجنى ثمار الموسم الحالى للحصول على بطولة السوبر الافريقى والتى غابت عن جدران النادى الاهلى منذ عام ٢٠١٣ . الأهلى منذ وصوله للعاصمة القطرية الدوحة وهو فى حالة تركيز حيث يرأس البعثة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى ومعه عدد  من اعضاء مجلس ادارة النادى لمؤازرة الفريق كما أن البعثة تشمل رعاية الدكتور محمد شوقى رئيس اللجنة الطبية بالنادى الأهلى حيث يقوم د.شوقى بخبراته الطويلة بالاشراف على كافة الأمور الصحية والطبية التى أعدتها لجنة الاشراف على المباراة. كما أن النادى الأهلى يدخل المباراة ومعه جمهور لفيف من الجالية المصرية والعربية المتواجدة فى قطر حيث من المتوقع أن يشاهدها جمهور كبير. وقد حرص موسيمانى المدير الفنى للأهلى على مطالبة اللاعبين بتحقيق الفوز لاسعاد الجماهير  الحمراء فى مصر والوطن العربى مؤكدا أن المنافس قوى ويمتلك قدرات فنية جيدة. أما نهضة بركان المغربى الذى فاز بكأس الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخه الموسم الماضى على حساب بيراميدز فهو يتطلع إلى تحقيق انجاز جديد له بعد تتويجه بالكونفدرالية.
يذكر أن مدينة بركان تقع فى الشمال الشرقى لدولة المغرب الشقيق وهى تبعد حوالى عدة ياردات قليلة عن الحدود بين الجزائر والمغرب.
حسين لبيب: اختيارك لقيادة نادى الزمالك بمجلس إدارة جديدة صادف أهله وخاصة أنك تحمل العديد من الخبرات الطويلة والعميقة فى المجال الاداري.. ويتفق عليك الجميع وهو ما سيعود بالنفع والاستقرار الإدارى على نادى الزمالك بالمرحلة الحالية.
إلى كل زملكاوى: التفوا حوله حتى يعم الاستقرار بالبيت الأبيض فكابتن حسين بالفعل لبيب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة