قناة مدرستنا
قناة مدرستنا


مراجعة للغة العربية والرياضيات والعلوم والدراسات لطلاب «الإعدادية»| فيديو

فاتن زكريا

الخميس، 27 مايو 2021 - 07:45 م

نشرت قناة مدرستنا لطلاب "الصف الثالث الإعدادي"، بعض من التمارين المشهورة التي تمثل نظريات الزوايا المحيطية، وذلك في ضوء المراجعة العامة على منهج الفصل الدراسي الثاني، في مادة "الرياضيات" فرع الهندسة، شاهدوه من خلال الفيديو التالي .. ولمشاهدة الحلقة كاملة شاهدوها من خلال اللينك :
https://www.youtube.com/watch?v=xHJWpSQQYPc&list=PLZpdfXc71P-Ql8FsXRl3GbAP5HPFl9N06&index=26

اقرأ أيضا :وزير التعليم ينشر رابط قناة مدرستنا 2 لطلاب الثانوية العامة
كما نشرت قناة مدرستنا ، فيديو اخر اوضحت خلاله ان النشاط الصناعي يعد قمة الأنشطة الاقتصادية المتطورة .. في ضوء المراجعة العامة من مادة "الدراسات الإجتماعية"، إليكم طلابنا الاعزاء طلاب "الصف الثالث الإعدادي"، ما تشير اليه تلك العبارة، شاهدوها من خلال الفيديو التالي، .. ويمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة من خلال اللينك التالي:

https://fb.watch/5LywhTpQ4Q/

ووضحت قناة مدرستنا، لطلاب الصف الثالث الاعدادي ، الاجابة عن سؤال ما هي أوضاع النقطة بالنسبة للدائرة؟ .. في ضوء المراجعة العامة على منهج الفصل الدراسي الثاني، في مادة "الرياضيات" فرع الهندسة، وشاهدوا أيضًا أوضاع المستقيم بالنسبة للدائرة، مع الشرح والتفسير، من خلال الفيديو التالي .. ولمشاهدة الحلقة كاملة شاهدوها من خلال اللينك :
https://www.youtube.com/watch?v=vR2_ly-Puto...

كما نشرت قناة مدرستنا ، لطلاب الشهادة الاعدادية ، مراجعة علي بعض المفاهيم والمصطلحات العلمية، في مادة العلوم، من خلال سؤال "صوب ما تحته خط" الوراد في الفيديو التالي، من مراجعة اليوم، وشاهدوا الحلقة والمراجعة كاملة من خلال اللينك التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=d5N8RzDqCQQ&list=PLZpdfXc71P-SFRey0AH4dsQ41CkmISzAd&index=25

وقالت قناة مدرستنا ، في فيديو اخر لطلاب الصف الثالث الاعدادي ،ان شجرة الدر وقعت في موقفين شديدين، كما أثبتت حكمة المرأة وحُسن تصرفها، كيف كان ذلك؟ .. إليكم إجابة تلك الأسئلة، شاهدوها في الفيديو التالي، في ضوء المراجعة العامة على منهج اللغة العربية .
https://fb.watch/5LyPWe9pB4/

وفي حال فاتكم أي درس، زوروا قناتنا على اليوتيوب وتابعوا كل الدروس بتقنية الـ HD من اللينك ده:
https://www.youtube.com/channel/UCnxju7_Ug6VbC6en6tBL6Aw

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة