لقطة من مباراة مصر الأوليمبى ضد البرازيل
لقطة من مباراة مصر الأوليمبى ضد البرازيل


«غريب» يبحث عن ودية لإنقاذ معسكر الأوليمبى فى يونيو

الأخبار

الخميس، 27 مايو 2021 - 08:26 م

يواصل الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بالتنسيق مع مسئولى اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، اتصالاتهم مع بعض المنتخبات الأوليمبية المتأهلة لأوليمبياد طوكيو، من أجل الاتفاق على مباراة ودية مع المنتخب الأوليمبى خلال شهر يونيو المقبل.

ويسعى غريب للاتفاق على مباراة ودية على الأقل، لإنقاذ معسكر الفراعنة فى شهر يونيو، خاصة أن معسكر مارس الماضى اقتصر على التدريبات فقط بسبب عدم الاتفاق على مباريات ودية، فى ظل انتشار فيروس كورونا على مستوى العالم.

ويحتاج شوقى غريب المدير الفنى لمباراة ودية على الأقل، حتى يتم تجهبز اللاعبين خاصة وأن آخر مباريات خاضها هذا المنتخب كانت فى الدورة الودية التى اقيمت فى نوفمبر الماضى بمشاركة كوريا الجنوبية والبرازيل.. وحدد الجهاز الفنى أول يونيو المقبل موعدا لإعلان قائمة الفريق استعدادا لدخول معسكر الفريق استعدادا لأولمبياد طوكيو.

ومن المقرر أن يكشف الجهاز الفنى مع اعلان قائمة اللاعبين برنامج الفريق خلال اجندة يونيو، ويعكف الجهاز الفنى على متابعة جميع اللاعبين المرشحين للانضمام للمعسكر الذى يعتبر الأخير قبل اعلان القائمه النهائيه التى سيتم ارسالها للاتحاد الدولى لكرة القدم 30 يونيو.. وكانت قرعة الاتحاد الدولى لكرة القدم قد اسفرت عن وقوع المنتخب فى المجموعة الثالثة والتى تضم إلى جانبه منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وكان مجاهد قد طالب، غريب، بتقليص معسكر المنتخب خلال شهر يونيو المقبل ليصبح أسبوعا واحدا بدلا من أسبوعين.
وجاء موقف الجبلاية بعد إلغاء معسكر المنتخب الوطنى، الذى كان مقررا له خلال الأجندة الدولية فى الفترة من ١ وحتى ١٥ يونيو المقبل، بعد قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم بتأحيل التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويهدف مسئولو اتحاد الكرة من وراء هذه الخطوة للاستفادة من هذا التوقف بإقامة جولتين فى الدورى الممتاز، واقتصار معسكر المنتخب الأوليمبى على أسبوع واحد، خاصة فى ظل صعوبة الاتفاق على مباريات ودية خلال هذه الفترة بسبب انتشار فيروس كورونا على مستوى العالم.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة