صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بايدن يُرشح قيادات تنفيذية عليا لشئون مكافحة الإرهاب والتجارة الخارجية والعدل

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 28 مايو 2021 - 09:19 ص

أرسل الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى مجلس الشيوخ في الكونجرس الأمريكي، قائمة بترشيحات لشغل مناصب قيادية في إدارته في مختلف الوزارات والهيئات الوطنية الأمريكية وذلك للمصادقة عليها.

وبحسب بيان صادر عن البيت الأبيض، اليوم الجمعة، رشح بايدن سارة بيانشى لشغل منصب نائب الممثل التجاري الأمريكي لشئون آسيا وأفريقيا والاستثمار والتجارة والتنافس الصناعي، وهو المنصب الذي يمنح شاغلة درجة سفير، وعين جيوفرى جيريش نائبًا لها.

كما رشح الرئيس الأمريكي، ماثيو جى اولسين لشغل منصب مساعد المدعي العام للولايات المتحدة، ورشح إليزابيث روزينبيرج لشغل منصب مساعد وزير المالية الأمريكي لمكافحة تمويل الإرهاب.

وسمى بايدن، ايدى نيلسون في منصب وكيل وزارة الخارجية الأمريكية لشؤون مكافحة الإرهاب والجرائم المالية، كما رشح بايدن اليزابيث ميريل براون لمنصب المستشار العام بوزارة التعليم الأمريكية وعين كارلوس موينس نائبا لها، ويعد هذا المنصب من المناصب الرفيعة ذات الطابع التنفيذي في الولايات المتحدة.

وتضمن كتاب ترشيحات لشغل المناصب التنفيذية العليا المرسل للكونجرس كذلك ترشيح أرون فينكتارمان لمنصب مساعد وزير التجارة الأمريكي ومديرًا عامًا لمكاتب التجارة الدولية الخارجية للولايات المتحدة والتي تعد مكتبًا للتمثيل التجاري حول العالم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة