مقابر سمير غانم
مقابر سمير غانم


عائلة سمير غانم يغلقون باب المقابر عليهم.. يمنعون دخول أحد غيرهم

وجيدة عبداللطيف- محمد عيسوي

الجمعة، 28 مايو 2021 - 02:27 م

 

قررت عائلة النجم الراحل سمير غانم قفل أبواب المدفن عليهم واغلقوا باب المقابر عليهم ومنعوا دخول أحد غيرهم.


وقرأ الحضور القرآن على روح الفنان الراحل سمير غانم، وتشغيل الهاتف المحمول على محطة القرآن الكريم على روح الفنان الراحل.

من جانب آخر شارك الإعلامي رامي رضوان، وزوج الفنانة دنيا سمير غانم، مقطع فيديو مؤثر للفنان الكوميدي الراحل سمير غانم وهو يقدم فيه مجموعة من النصائح في الحياة.


وحاز الفيديو الذي نشره الإعلامي رامي رضوان، على إعجاب الآلاف من متابعيه ومحبي الفنان الراحل "سمير غانم"، خلال فترة قليلة، حيث علق عليه قائلا: "وداعا سمير غانم ..الدنيا حلوة وعجيبة قوي!!".

كما حاز الفيديو على آلاف الدعوات للفنان سمير غانم بالرحمة والمغفرة، وعلق أحدهم قائلا: "الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويرحم أمواتنا وأموات المسلمين أجمعين وحشونا أوي والله.. اللي كان بيسعدنا ويفرحنا كل م انشوفه دلوقتى كل ما نشوف صورته بنبكي أوي عليه وعلى كل راحوا وفاتونا اه ياوجع القلوب". وأخر قائلا: "اللهم أرحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم آمين يارب العالمين واسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الفنانة الجميلة المحترمة دلال عبد العزيز ويصبركم على فراق قامة كبيره زى الفنان البسيط الجميل سمير غانم".

وفي وداع حزين اجتمع فيه أهل الفن بكل طوائف الشعب، كتبت كلمة النهاية لمسيرة الراحل، في مشهد انهمرت فيه الدموع على رجل لم يكن يوزع سوى البسمة على شفاه محبيه.


وخلال مراسم الدفن، ظهرت أسرة الراحل، حيث تواجدت ابنتاه دنيا وإيمي بصحبة رامي رضوان زوج دنيا وحسن الرداد زوج إيمي، كما تواجد أشقاء سمير غانم، فيما غابت دلال عبد العزيز عن وداعه بسبب تواجدها في المستشفى تقاوم فيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ أيضا

من أمام مدفنه.. توزيع صدقات على روح سمير غانم يوميًا  
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة