صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كشف غموض سرقة 200 ألف جنيه من مكتب بريد المنزلة بالدقهلية 

حازم نصر

الجمعة، 28 مايو 2021 - 03:25 م

تمكنت مباحث الدقهلية من كشف غموض سرقة 200 ألف جنيه من مكتب بريد المنزلة رغم عدم وجود كسر في الأبواب والشبابيك، حيث تبين أن مرتكب الواقعة صبي سبق ضبطه في قضية سرقة .

 

 

كان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية تلقى اخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بالحادث وورود بلاغ لمركز شرطة المنزلة باكتشاف موظف بمكتب بريد المنزلة سرقة 200 ألف جنيه من داخل المكتب كان قد تركهم بالخزينة لإيداعهم لنفسه.

 

انتقل مدير المباحث والأمن العام وضباط البحث الجنائي والمعلومات وضباط مباحث مركز المنزلة لمكان الواقعة وبالمعاينة تبين عدم وجود أي كسر في الباب أو النوافذ .

 

وقال الموظف " أنه ترك بالمكتب مبلغ 200 ألف جنيه لإيداعه لنفسه صباح الواقعة وعندما توجه في الصباح لم يجد المبلغ داخل مكتب البريد وطلب النجدة لتحرير محضر بالواقعة، وأكد الموظف أن جميع العاملين بالمكتب يعلمون بتركه مبلغ 200 ألف جنيه بمكتبه لحين ايداعهم ولم يتهم أحد بالسرقة" .

 

 

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق وتم إغلاق المكتب والتحفظ على جميع العاملين بالمكتب لسؤالهم وانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات بمكان الواقعة، وكذلك تكليف المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وملابساتها.

 

إقرأ أيضا| استمرار خدمة التطعيم المنزلي ضد كورونا لغير القادرين بالدقهلية  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة