صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تجديد حبس 3 متهمين بقتل شاب بالإسماعيلية 15 يوما 

محمد عبادي

الجمعة، 28 مايو 2021 - 03:47 م

قررت نيابة مركز الإسماعيلية تجديد حبس 3 أشخاص 15 يوما علي ذمة التحقيقات في واقعة مقتل شاب خلال مشاجرة نشبت بينهم، وكشفت التحقيقات، أن مشادة وقعت بين المتهمين وشقيق المجني عليه الأصغر تطورت إلى مشاجرة، توفى خلالها المجني عليه إثر ضربة بآلة حادة على الرأس.

اقرأ أيضاً| إصابة 7 في انقلاب سيارة بطريق «السويس - الإسماعيلية»

حيث أمرت نيابة مركز الإسماعيلية بدفن جثمان الشاب «علي.م.م»، وشهرته «وزة»، 23 سنة، مقيم بمدينة المستقبل بدائرة مركز المستقبل عقب انتهاء الطبيب الشرعي من تشريح الجثمان.

وكان اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، تلقي إخطاراً من العقيد وليد المصري، مأمور مركز شرطة أبو صوير، يفيد بحدوث مشادة بين شاب وأحد الباعة في مدينة المستقبل، تطورت إلى مشاجرة، انتهت بمصرع الأول، انتقل ضباط المباحث الجنائية بمركز شرطة أبو صوير، برئاسة المقدم أحمد جمال، إلى مكان الحادث، ودفع مرفق الإسعاف بسيارات إسعاف حيث تم نقل جثة المتوفى إلى المشرحة وتمكنت قوة الأمن من ضبط أطراف المشاجرة.

وأكدت المعلومات الأولية أن القتيل تلقى ضربة قوية على رأسة بآلة حادة أثناء مشاجرة مع آخرين، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق حيث أمرت بحبس المتهمين 4 أيام قبل التجديد لهم لمدة 45 يوما أخرى.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة