محافظ مطروح خلال الجولة
محافظ مطروح خلال الجولة


شعيب: ضوابط لإحكام السيطرة على الشواطيء لحماية المواطنين| فيديو وصور 

مدحت نصار

الجمعة، 28 مايو 2021 - 04:24 م

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أنه تم وضع الضوابط لتحقيق مصلحة الشباب أصحاب التراخيص بشواطئ المحافظة وكذلك المصطافين، مع التشديد على حُسن التعامل مع  رواد الشواطئ من أهالي مطروح والمصطافين ومنع أي تجاوزات أو حالات استغلال، مع إنهاء مجلس المدينة من وضع لافتات بإسم مسئول كل شاطئ وأرقام تليفونات التواصل وسعر الشمسية والكراسي وإسم الغطاس والمنقذ بكل شاطئ.
 
جاء ذلك خلال جولة ميدانية لمحافظ مطروح يرافقه اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح ومديري المديريات والإإدارات المعنية. 

ووجه المحافظ بالإسراع في تكثيف وأنهاء أعمال الدهانات وبلاط الأرصفة بكورنيش المدينة بالمظهر اللائق، كما تابع المحافظ إزالة الإشغالات بكورنيش المدينة، مشددًا على المتابعة الميدانية المستمرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق للحفاظ على الشكل الحضاري للمحافظة ومنع أي تجاوزات.

وشدد على أهمية التوعية الصحية المستمرة للمواطنين لمواجهة فيروس كورونا لمنع انتشاره والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، كما وجه بأهمية متابعة حالات العزل المنزلي أول بأول وفق الضوابط والإجراءات التي تم وضعها من مديرية الصحة وتسجيل أي حالات لمتابعتها طبيًا حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضا| محافظ مطروح يقود حمله لإزالة التعديات على أراضي الدولة 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة