لحظة وصول حافلة الأهلي لاستاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة
لحظة وصول حافلة الأهلي لاستاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة


عاصفة تشجيع من الأهلي للخطيب لحظة وصوله ملعب مباراة نهضة بركان | صور

محمد أنور

الجمعة، 28 مايو 2021 - 05:34 م

توافدت جماهير النادي الأهلي، إلى ملعب مباراة السوبر الإفريقي، في استاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي.

وقابل جمهور الأهلي محمود الخطيب رئيس الأهلي، ورئيس بعثة الفريق بقطر، بعاصفة من التشجيع فور وصوله الملعب.

وحرص موسيماني على النزول لأرض الملعب، وتصوير الجماهير بهاتفه الخاص، ورد التحية لهم.

وتوافد جمهور الأهلي على ملعب اللقاء قبل انطلاقه بقرابة 3 ساعات، حيث سمحت الجهات المعنية بقطر بالتنسيق مع الاتحاد الإفريقي، بحضور 30% من سعة الاستاد مقسمة على جمهور الفريقين.

وحملت جماهير الأهلي اللافتات والأعلام الداعمة لفريقها بالإضافة إلى ارتداء قمصان عدد من اللاعبين مثل محمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

وتفقد موسيماني ومعاونيه أرضية الملعب قبل اللقاء، استعدادا لمواجهة السوبر الإفريقي، حيث يمني الجنوب إفريقي النفس بلقبه القاري الثاني مع الفريق الأحمر، بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

وحرص محمود الخطيب، رئيس الأهلي، ورئيس بعثة الفريق بقطر، على تشجيع اللاعبين قبل التوجه للملعب ومصافحتهم إلى جانب الجهاز الفني، مطالبا بإسعاد الجماهير الحمراء والحصول على اللقب.

ويدخل الأهلي اللقاء متحفزًا لاستعادة بطولة السوبر الأفريقي الغائبة عن أحضانه منذ عام 2014، وتحقيق اللقب للمرة السابعة في تاريخه.

ومنذ جلوس محمود الخطيب على مقعد رئاسة الأهلي، استطاع الفريق أن يحقق كل الألقاب المحلية والقارية في عهده، ولكن يبقى السوبر الأفريقي القطعة الناقصة في عهد رئاسة الخطيب.

ويخوض نهضة بركان المغربي السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه، بعدما توج بلقب النسخة الماضية من كأس الاتحاد الإفريقي «كونفدرالية» إثر تغلبه على بيراميدز في النهائي بهدف دون رد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة