جماهير الأهلي
جماهير الأهلي


جماهير الأهلي تطالب اللاعبين بالسوبر الإفريقي

محمد أنور

الجمعة، 28 مايو 2021 - 05:40 م

هتفت جماهير الأهلي الموجودة في ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، للاعبي المارد الأحمر فور نزولهم لإجراء عملية الإحماء قبل مواجهة نهضة بركان في السوبر الإفريقي، بتمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

 

وكانت اللجنة المنظمة قد وافقت على حضور 30% من سعة الاستاد، وحرصت جماهير الأهلي على الهتاف للاعبين بأسمائهم ومطالبتهم بالفوز بالسوبر الإفريقي.  

 

 

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني كالتالي: 

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في الدفاع : محمد هاني -  بدر بانون - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف.

في الوسط : أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة.

في الهجوم : طاهر محمد طاهر- حسين الشحات - محمد شريف.

 

وحرص الجهاز الفني للأهلي على تفقد أرضية ملعب جاسم بن حمد بنادي السد فور وصول حافلة الفريق، قبل ساعة ونصف الساعة من انطلاق المواجهة.

 

وخاض الأهلي مرانه الختامي أمس على ملعب المباراة في حضور الإعلام (خلال ربع الساعة الأولى)، وحرص الجهاز الفني على تنفيذ الجزء الخططي بعد مران بدني خفيف.

 

ويدخل الأهلي اللقاء متحفزًا لإستعادة بطولة السوبر الأفريقي الغائبة عن أحضانه منذ عام 2014، وتحقيق اللقب للمرة السابعة في تاريخه.

 

ومنذ جلوس محمود الخطيب على مقعد رئاسة الأهلي، استطاع الفريق أن يحقق كل الألقاب المحلية والقارية في عهده، ولكن يبقى السوبر الأفريقي القطعة الناقصة في عهد رئاسة الخطيب.

 

ويخوض نهضة بركان المغربي السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه، بعدما توج بلقب النسخة الماضية من كأس الاتحاد الإفريقي «كونفدرالية» إثر تغلبه على بيراميدز في النهائي بهدف دون رد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة