لاعبو الأهلى يستعدون للعودة للبطولات المحلية عقب انتهاء كأس السوبر الأفريقى
لاعبو الأهلى يستعدون للعودة للبطولات المحلية عقب انتهاء كأس السوبر الأفريقى


ارتباك في الأهلي.. موسيماني يترقب موقف مباريات الدوري والكأس

محمود سعيد- إسلام فاروق

الجمعة، 28 مايو 2021 - 06:58 م

تعود بعثة الأهلى من قطر فجر الغد بعد المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

 

وأغلق الجهاز الفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى ملف السوبر الأفريقي للتركيز في الفترة المهمة القادمة خاصة مع خوص الأهلي للعديد من المباريات القادمة على مستوى البطولة المحلية مسابقة الدوري العام وأيضاً كأس مصر بجانب مواجهتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا المقرر لهما منتصف يونيو المقبل.

ويترقب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الموقف النهائي لمباراتي انبي والمقاولون العرب في كأس مصر والدوري العام بعد طلب إدارة الأهلي في خطاب رسمي لاتحاد الكرة بتأجيل المباراتين.

 

وعلمت "أخبار اليوم" أن موسيمانى أبدى اندهاشه الشديد من عدم حسم الجبلاية تأجيل المواجهتين اضافة إلى رغبته فى التركيز لمباراتى الترجى التونسى وبالتالى هناك مشكلة كبرى فى برنامج استعداد الفريق.

 

وطلب موسيماني من مسئولي الأهلي سرعة تحديد موقف المباراتين خاصة أنه لا يجب أن يستعد دون أي هدف أساسى بالنسبة له.

 

وطلب المدير الفني الجنوب أفريقي للأهلي من معاونيه ضرورة تجهيز ملف شامل عن فريق الترجي وآخر استعداداته لمواجهة الأهلي القادمة للوقوف على كل كبيرة وصغيرة قبل لقاء الذهاب برادس وهو الشغل الشاغل لموسيماني في الفترة الحالية.. وطلب موسيماني أيضاً تجهيز كل اللاعبين للفترة القادمة وإن كان الجنوب أفريقي يرغب في تأجيل مواجهتي الأهلي أمام انبي والمقاولون العرب في ظل رغبته الدخول بفترة إعداد جديدة وعلاج كل السلبيات التي مر بها الفريق خلال الفترة الماضية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة