الفنان حمادة هلال
الفنان حمادة هلال


حمادة هلال: نجاح «المداح» فاق توقعاتي

أخبار اليوم

الجمعة، 28 مايو 2021 - 09:19 م

محمد عبد الله

استطاع الفنان حمادة هلال من خلال مسلسل «المداح» الذي عرض خلال الموسم الرمضانى أن يجذب شريحة كبيرة من الجمهور لمتابعته، ويتربع على عرش «التريند»، لاسابيع وتفاعل معه الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة.

فى البداية عبر حمادة هلال عن سعادته بردود الافعال التى وصلت إليه سواء على المسلسل أو على شخصية «صابر» التى قدمها فى المسلسل وقال: ردود الأفعال أسعدتنى جداً، وسعيد أن الناس مصدقة «صابر» وعايشة معاه يوم بيوم، ده إحساس عظيم، وحاجة مهمة جدًا بالنسبة لي».

سألت حمادة هلال : لماذا اخترت «المداح» لتعود به للدراما الرمضانية؟ 

فكرة المسلسل كانت ترادودنى منذ خمس سنوات وبالتأكيد كنت انوى تقديمها خلال السنوات الماضية ولكن قلق بعض المنتجين من فكرة السحر والمشايخ عطل المسلسل ولكنى اعذرهم لان عرض هذا النوع فى الدراما الرمضانية يعتبر مخاطرة كبيرة لكنى شعرت هذا العام انه حان الوقت المناسب لطرحها فقمت بعرض الفكرة على المخرج احمد سمير فرج وامين جمال فتحمسا جدا للفكرة وقمنا بتطوير الاحداث ووضع بعض اللمسات والشخصيات الى ان اصبح كل شئ جاهزاً فانطلقنا فى التصوير مباشرة.

هل شخصية صابر حقيقية؟

شخصية صابر موجودة بالفعل فى الحقيقة ولكنى لم اقابلها وكانت تحدياً بالنسبة لى على تقديم شخصية جديدة ومختلفة عما قدمته فى مشوارى فقمت بوضع اللمسات البسيطة لشكل الشخصية من الخارج وكان الاصعب تمثيلها.

وهل ارهقتك الشخصية المركبة فى المداح؟

نعم على الرغم من هدوء شخصية صابر الا ان تلك الشخصية المركبة ارهقتنى كثيرا ،كنت احافظ على هدوء الشخصية وفى نفس الوقت مطلوب منى اعطاء انفعالات على الصدمات التى يتعرض لها صابر والتغيرات التى يمر بها،ومن المشاهد الصعبة التى واجهتها مشهد موت غالب وندم صابر بعدها وايضا مشهد الرقية الشرعية لعلاج العروسة من الحسد فى اول حلقة.

هل يؤمن حمادة هلال بتلك العوالم الخفية؟

قال الله تعالى «وما خلقت الانس والجن الا ليعبدون».. «الذين يؤمنون بالغيب»، نعم بالتأكيد اؤمن بالجن والسحر والحسد واؤمن ايضا من وجود اشخاص يعالجون بالقرآن والدعاء بما يرضى الله مثل شخصية صابر فى اول حلقة فى المسلسل، ونوعى الناس عدم التعامل مع الدجالين.

وما الرسالة الأساسية من المسلسل؟

حرصنا منذ البداية عن تقديم رسالة قوية مفادها تقدير نعمة الله عز وجل التى وهبها الله لك وتقدر قيمتها لان بسهولة جدا ان تؤخذ منك فى اى وقت ،وايضا فكرة الاختيار بين الخير والشر قد تكون الاختبار الاساسي لوجودنا على الارض وقد نرى نتيجة ذلك الاختيار خلال احداث المسلسل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة