رئيس كهرباء القناة  يشدد علي مراجعة الفواتير قبل الاصدار
رئيس كهرباء القناة  يشدد علي مراجعة الفواتير قبل الاصدار


خاص| رئيس كهرباء القناه: العدادات الكودية متوفرة.. والضبطية القضائية تكافح سرقات التيار

حنان الصاوي- محمد محمود

الجمعة، 28 مايو 2021 - 10:59 م

قام المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء ، بتفقد الإدارة العامة لوسائل النقل للاطمئنان على جاهزية كافة السيارات والمعدات وكذلك التأكد من عمل كافة الصيانات لجميع المعدات ، وذلك في إطار المتابعة الدائمة لرئيس شركة القناه لتوزيع الكهرباء، والمستمرة لكافة قطاعات الشركة لمتابعة وتقيم الاداء بها وازالة كافة العقبات التي تواجه العمل .

ثم توجه بعد ذلك إلي مركز الإصدار الرئيسي بالشركة وقام  بمراجعة الإيصالات بعد اصدرها والتأكد من صحة كافة الفواتير، وخلال التفقد ناقش المحاسب مستشار الإصدار في كافة الأمور المتعلقة بالإصدار وكيفية مراجعة القراءات قبل الاصدار.

كما تفقد إصدارات الهندسات والطاقة الواردة لها والطاقة المباعة حتي يتم حصر كمية الفاقد لكل هندسة وتحديده ومعرفة اسبابه سواء كان فقد تجاري نتيجة تعطل بعض العدادات، أوعدادات مرفوعة للفحص ولم يتم تركيبها أو سرقات تيار أو عدم شحن عدادات مسبوقة أو عدادات معطلة، أو فقد فني في الشبكة.

 وفي نفس السياق أكد رئيس الشركة في تصريح خاص لبوابة اخبار اليوم أنه شدد علي العاملين بضرورة مراجعة كافة الفواتير قبل إصدارها والتأكد من صحة القراءات مشيرا أنه شدد ايضا علي تقسيط تراكم الاستهلاكات السابقة باقساط مناسبة حتي يتمكن المواطنين  من دفع قيمة الفاتورة. 


وأضاف السيد أنه شدد ايضا علي ضرورة قيام فرق التفتيش بالمرور على كافة العدادات مسبوقة الدفع وخاصة التي لم تشحن منذ فترة، و علي ضرورة تنشيط فرق الضبطية القضائية لمكافحة سرقات التيار، بجانب سرعة الإنتهاء من تركيب كافة العدادات الكودية لكل من قام بسداد المقايسة، حيث أن جميع الهندسات متوفر بها العدادات وبكميات كبيرة.

اقرأ أيضا| ننشر الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء بعد الزيادة.. تبدأ أغسطس المقبل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة