مران الطلائع
مران الطلائع


الطلائع يختتم تدريباته إستعدادًا لسيراميكا اليوم

محمد أنور

الجمعة، 28 مايو 2021 - 11:35 م

تحت شعار التركيز والبحث عن الثلاث نقاط للدخول في المنطقة الدافئة والأمان اختتم فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريباته بمشاركة جميع اللاعبين بملعب جهاز الرياضة العسكري إستعداداً للقاء سيراميكا اليوم السبت في التاسعة مساءً باستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن مباريات الأسبوع الـ ٢٥ للدوري العام ، وذلك تحت قيادة الكابتن عبد الحميد بسيوني المدير الفني والجهاز المعاون ياسر علي وأحمد عبد العزيز وسيد السويركي ود سيد عبد القادر والكابتن يسري عرفان ومحمد مختار ، وإشراف العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة .

وقد أستغل الجهاز الفني المران الأخير للفريق في وضع اللمسات النهائية ومراجعة خطة وتشكيل المباراة مع اللاعبين ، وعقب المران يشاهد الجهاز الفني تسجيلاً لمباراة سيراميكا الأخيرة مع إنبي لمعرفة الطريقة والخطة التي يلعب بها المنافس وأبرز لاعبيه للحد من خطورتها  .

وكان الجهاز الفني الطلائع بقيادة عبد الحميد بسيوني قد عكف في التدريبات خلال اليومين الماضيين على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها الفريق مؤخراً لعدم تكرارها ، مع التركيز في التدريبات على تجهيز جميع اللاعبين فنياً وبدنيا بشكل جيد قبل مواجهة الغد  ، وقد وضح من خلال التدريبات إرتفاع الروح المعنوية والبدنية لجميع اللاعبين وهو شعار جميع اللاعبين في كل مران ، وهناك إصرار من الجميع على مواصلة تقديم العروض القوية وتحقيق الفوز غداً واقتناص الثلاث نقاط لعودة الفريق لوضعه الطبيعي في جدول الدوري .

جلسات تحفيز وتحذير

من جانبه كثف العميد أحمد فؤاد مهدي مدير الكرة جلساته مع اللاعبين في حضور الجهاز الفني ، وحذرهم من خطورة المنافس ، وطالبهم بالتركيز الشديد في الملعب في لقاء الغد  مع الإحترام الشديد للمنافس والتأكيد عليهم بأن يكون تركيزهم في الملعب فقط ، وعدم تشتيت التركيز في أشياء أخرى ، في ظل الدعم والمساندة الكبيرة التي يلقاها الفريق والجهاز الفني من مجلس إدارة النادي . 

من جانبه أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني أن ثقتة كبيرة في اللاعبين وفي مواصلة عروضهم القوية في الدوري ، وأشاد بسيوني بحاله التركيز والهدوء داخل الملعب ومع كل فرصة تسنح لهم أمام مرمى المنافس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في كل مباراة يلعبها الفريق لمواصلة  التقدم خطوة للأمام بجدول الدوري .

ويعول باسيو في مواجهة الزمالك علي نجومة أصحاب الخبرات الكبيرة أمثال : محمد بسام  حارس المرمى وإسلام جمال وأحمد علاء وعلي الفيل وخالد سطوحي  ومهند لاشين وعمرو السيسي وحسن مجدي ومحمد ناصف وفرانك ستيفن وزولا وعمرو مرعي  وناصر منسي وهدافي الفريق الثنائي أحمد سمير والغزال عمرو جمال .

ويحتل الطلائع المركز الحادي عشر بجدول الدوري برصيد ٣٠ نقطة .

على الجانب الآخر خضع الجهاز الفني والإداري واللاعبين لمسحة كورونا  إستعداداً لمواجهة الغد مع سيراميكا وذلك للإطمئنان على جميع اللاعبين قبل المباراة وجاءت نتيجة المسحة سلبية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة