حجاج عبد العظيم
حجاج عبد العظيم


 حجاج عبد العظيم يعلن وفاة شقيقته « مع السلامة ياغالية»

بوابة أخبار اليوم

السبت، 29 مايو 2021 - 01:47 ص

توفيت شقيقة الفنان حجاج عبد العظيم منذ قليل، بعد صراع مع المرض، حيث كتب عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي معلناً خبر وفاتها طالباً من أصدقائه وأحبائه الدعاء لها بالمغفرة والرحمة.

وقال الفنان حجاج عبد العظيم في المنشور الذي أعلن فيه الخبر " أختى الغالية الحنونة التى كانت بمثابة الأم.. فاطمه عبدالعظيم .. أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة.. مع ألف سلامة ياغالية"

وعقب كتابة المنشور أنهالت التعازي علي الفنان من جميع محبيه، كان  أبرزهم الفنان القدير صلاح عبد الله حيث رد على المنشور معزياً " الدوام لله_قلبي معاك ياحبيبي_ربنا يرحمها ويثبتها ويعفو عنها ويرزقها نعيمه" .

كما قام المطرب مجد القاسم بتعزية الفنان القدير وكتب معزياً " البقاء لله الله يرحمها ويحسن اليها وعظم الله اجركم".

وايضاً قدم الفنان شريف خيرالله واجب العزاء للفنان حجاج عبد العظيم ومواساته في وفاة شقيقته حيث كتب قائلاً " لااله الاالله انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان.. خالص التعازى ".

كان الفنان حجاج عبدالعظيم، قد أعلن يوم الاثنين الماضي، وفاة شقيقة زوجته، بعد صراع مع المرض، مطالبًا الجمهور، بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وكتب الفنان حجاج عبدالعظيم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حينها قائلًا: «توفت اليوم أخت زوجتي بعد صراع مع المرض.. اللهم اغفر لها واعفو عنها وأدخلها فسيح جنتك».

ويشار إلى أن الفنان حجاج عبد العظيم افتتح مؤخرًا مشروعًا خاصًا به عبارة عن كافيه، حيث اتجه عدد من الفنانين لهذه النوعية من المشروعات.

وانتهى حجاج عبد العظيم من تصوير دوره في فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسنى والعمل من تأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق، بمشاركه مجموعة من النجوم ومنهم حلا شيحة وماجد الكدواني وآخرين.

ويذكر أن آخر أعمال حجاج عبد العظيم مشاركته ضمن الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "النمر" الذي عرض في رمضان الماضي وكان من بطولة محمد إمام، ونرمين الفقي، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، وبيومي فؤاد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حافظ، وآخرين.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة