صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الإسماعيلى يفاوض سيراميكا لشراء محمد حسن

بوابة أخبار اليوم

السبت، 29 مايو 2021 - 03:19 ص

إبراهيم فتحى 


قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان فتح خط مفاوضات مباشر مع إدارة نادى سيراميكا كليوباترا بشأن شراء محمد حسن لاعب وسط الفريق الحالي.


وجاء قرار إدارة الإسماعيلي بتوصية من اللجنة الفنية المكونة من الثنائى على أبوجريشة وعماد سليمان التى أوصت بضرورة تحويل إعارة محمد حسن لشراء نهائي فى ظل المستوى المتميز الذى ظهر عليه اللاعب بصفوف الدراويش.
وانتقل محمد حسن إلى صفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الماضية معارًا من نادى سيراميكا كليوباترا لمدة 6 أشهر.

على صعيد كرة القدم يختتم اليوم السبت الفريق الكروى الأول بنادى الإسماعيلي تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني استعدادًا لمواجهة بيراميدز فى الدوري.


ويحل الإسماعيلي فى التاسعة من مساء غدٍ الأحد ضيفًا ثقيلًا على فريق بيراميدز فى اللقاء المحدد إقامته على ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
ويعلن إيهاب جلال المدير الفني عقب المران الرئيسى اليوم قائمة الفريق تمهيدًا للسفر إلى القاهرة والدخول فى معسكر مغلق حتى موعد المباراة.
ومن المنتظر أن تشهد قائمة الإسماعيلي عودة الثنائى حسين السيد الظهير الأيسر وعبدالرحمن مجدي جناح الفريق بعد اكتمال شفائهما على أن يتم حسم مشاركتهما فى مباراة بيراميدز بقرار من الجهاز الفني.
ويسعى الإسماعيلي إلى تحقيق الفوز على بيراميدز فى موقعة الغد لتحسين ترتيبه فى جدول الدورى والابتعاد عن منطقة الهبوط.
ويحتل الإسماعيلى المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة وذلك بعد أن تم خصم 3 نقاط من رصيده تنفيذًا لقرار المحكمة الدولية الرياضية فى أزمة نادى النجوم الشهيرة.
سليمان يصرخ من ظلم الإسماعيلي ويتهم مسؤولي الجبلاية بعدم الحيادية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة