اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد


محافظ بورسعيد يلتقي أعضاء نادي «هوكس» للدراجات ضمن رحلتهم السياحية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 29 مايو 2021 - 01:50 م

كتب: السيد رزق

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم السبت، أعضاء نادي هوكس مصر للدراجات النارية لدى مرورهم بالمحافظة، ضمن خط سير الرحلة السياحية التي نظمها النادي، والتي تضم فوجا سياحيا من 40 فردا على دراجاتهم النارية، ضمن برنامج سياحي متكامل داخل المحافظة.

وحرص المحافظ على لقاء أعضاء النادي وعقد اجتماع معهم بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا، حيث أعرب المحافظ عن سعادته بلقاء أعضاء النادي أثناء زيارتهم للمحافظة، حيث عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات الدولة المصرية على أرض محافظة بورسعيد التي شهدت العديد من المشروعات القومية العملاقة والخدمية.

وأشار المحافظ إلى أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات في التعريف بالمقومات الأثرية والسياحية التي تزخر بها المحافظة، ضمن خطة دعم السياحة الداخلية والترويج لمقوماتها السياحية، في إطار خطة المحافظة في الارتقاء سياحيا والتي تشهد في الوقت الحالي طفرة ملموسة.

اقرأ أيضا| نجاح 3 جراحات معقدة بمستشفى النصر في بورسعيد بتكنولوجيا عالمية

من جانبهم، أعرب أعضاء النادي عن تقديرهم الكبير لمحافظ بورسعيد على حفاوة الاستقبال ودعمه للأنشطة والفعاليات التي يقوم بها النادي للترويج السياحي لمحافظات مصر، وتوجيهاته بتقديم كافة التيسيرات والخدمات اللوجستية أثناء تواجدهم ببورسعيد.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة