صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


القوى العاملة بالبحر الأحمر تعلن وظائف شاغرة بالفنادق السياحية

إبراهيم الشاذلي

السبت، 29 مايو 2021 - 03:37 م

أعلنت مديرية القوى العاملة بالبحر الأحمر، عن عدة وظائف شاغرة بالفنادق السياحية بالغردقة، من حاملي الشهادات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة، والإعدادية.

وتشترط بعض الوظائف، توافر عامل الخبرة بمرتبات تتراوح ما بين 1000 جنيه و2500 جنيه شهريا، فيما تتنوع الوظائف المطلوبة ما بين مشرفين حجز، ومشرفين غرف، وعمال زراعين، وعمال وموظفين في عدة أقسام.

اقرأ أيضا|بمشاركة رجال الأعمال والمستثمرين.. ختام فعاليات بطولة الجونة الدولية للاسكواش

من جانبه، أكد محافظ البحر الأحمر، جاهزية مدينة الغردقة من الناحية الأمنية والصحية وكذلك البنية التحتية والمنشآت السياحية لاستقبال السياح الروس، لافتاً إلى أنه عقد أيضاً لقاء موسعا مع كبار رجال الأعمال ممن يتعاملون مع منظمي الرحلات الروسية، حيث بدأ التحرك الفعلي بين الطرفين والتنسيق الكامل استعداداً لاستقبال الرحلات الروسية.

وأشار المحافظ، إلى أنه يجري تطعيم جميع العاملين في المنشآت السياحية باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، إضافة إلى تطعيم جميع الفئات من المتعاملين مع السياح ( العاملين في البازارات السياحية – سائقي التاكسي -… إلخ).

ولفت إلى قيام المحافظة بالتنسيق مع الوزارات المعنية لاتخاذ اللازم نحو تطبيق الضوابط والإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى ثقته التامة في وعي مواطني المحافظة في تطبيق تلك الإجراءات، لحرصهم الكامل على عودة السياحة بكامل طاقتها، لأنها مصدر رزقهم، ولعلمهم التام بأهمية الحفاظ على سلامتهم وسلامة السائحين الوافدين إلى مدن محافظة البحر الأحمر.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة