صورة موضوعية
صورة موضوعية


وكيل «الشباب والرياضة» بالقليوبية يكرم أبطال الكاراتيه بنادي بنها

أحمد عبدالفتاح

السبت، 29 مايو 2021 - 06:00 م

كرم اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أبطال الكاراتيه في البطولة التي نظمتها ادارة الرياضة بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بمشاركة ١٣٠ لاعب على مستوى المحافظة والتي أقيمت بنادي بنها الرياضي.

فاز نادي بنها بالمركز الأول، و العبور بالمركز الثاني ونادى سكك حديد اي زعبل بالمركز الثالث ومركز شباب شبلنجة بالمركز الرابع . 

وأكد الصبروط على أهمية تشجيع الابطال وتكريمهم ليحققوا المزيد من النجاحات والبطولات التي تمثل المحافظة تمثيلا مشرفا ولكي يكوت هؤلاء الأبطال نموذجا وقدوة يحتذى بها لغيرهم من الأجيال القادمة. 

وأشار في كلمته للأبطال إلى ضرورة الجد والاجتهاد والالتزام في اداء التمرينات الرياضية مؤكدا على اهمية الدور الذي تلعبه الشباب والرياضة في بناء الشخصية المصرية ليس على المستوى الرياضي فحسب بل على المستوى الاجتماعي والثقافي والفني ايضا . 

يأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية وتحت اشراف وبحضور ووليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة و محمد عزازي مدير ادارة الرياضة بالمديرية والكابتن اشرف سليمان ، وبحضور رئيس مجلس إدارة نادي بنها وأمين الصندوق.

إقرا أيضا| الشباب والرياضة تنظم 100 قافلة رياضية بالقرى الأكثر احتياجا في 16 محافظة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة