وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت
وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت


وزير الاتصالات: سبتمبر المقبل استقبال طلبات التقدم لـ«بناة مصر الرقمية»

وائل نبيل

السبت، 29 مايو 2021 - 06:28 م

أعلن الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أنه سيتم فتح الأبواب لاستقبال الدفعة الثانية لتلقى التدريب مبادرة بناة مصر الرقمية، خلال سبتمبر القادم.

وأوضح وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت، خلال مداخلة مع برنامج "اليوم" المذاع عبر قناة "دى إم سى"، أن المبادرة تستهدف خلق نخبة من المتخصصين فى أطياف الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، موضحا أن مبادرة "مستقبلنا رقمى" تختلف عن مبادرة "بناة مصر الرقمية"، حيث أنها تستهدف كل الخريجين والطلبة فى الجامعات وتتكون من 4 مستويات.

أقرأ أيضا | «الاتصالات» توقع شراكات مع 4 شركات تكنولوجيا عاملة بمصر 

وأشار وزير الاتصالات، إلى أن خريجي مبادرة بناة مصر الرقمية، يحصلون على شهادة ماجستير علمى من الجامعات العالمية، وهي مبادرة تستهدف خريجى كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات.

وشهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم، الإعلان عن شراكات جديدة وتوقيع مذكرات تفاهم بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، و4 من كبرى الشركات العالمية المطورة للتكنولوجيا العاملة فى مصر وهم شركات "دِل تكنولوجيز، وفودافون مصر، وكاسبرسكي، وهواوي تكنولوجيز"، وتهدف هذه الشراكات إلى تعزيز مهارات الشباب الملتحقين بمبادرة "بُناة مصر الرقمية".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة