وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة


السوبر الإفريقى | وزير الرياضة و«الأولمبية» يهنئان الأهلى

الأخبار

السبت، 29 مايو 2021 - 06:30 م

إنهالت التهانى على بعثة الاهلى وقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة لمجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ولاعبى النادي، والجهاز الفني.. 
وأشاد الوزير بأداء لاعبى النادى الأهلى بالمباراة، وإصرارهم على تحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير ببطولة قارية جديدة، لافتاً إلى دعم كل الفرق المصرية المشاركة فى البطولات الإفريقية لمواصلة الإنجازات التى تحققها الرياضة المصرية..
 ومن جانب آخر تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بخالص التهنئة للنادى الأهلى بعد تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقى .. واعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهانى لجماهير وأعضاء ومجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تحقيق هذا اللقب الكبير الذى يضاف لسجل إنجازات الرياضة المصرية التى تشهد فى الفترة الحالية تحقيق العديد من الإنجازات القارية والدولية والتى لم تتحقق من قبل بفضل دعم الدولة المصرية والقيادة السياسية الغير مسبوق للرياضة والرياضيين والذى كان نتيجته تحقيق العديد والعديد من الإنجازات التى ترفع راية الرياضة المصرية فى كل المحافل الدولية من أجل مزيد من التقدم والنجاح والذى تعمل عليه جميع مؤسسات الدولة من أجل هدف واحد وهو رفع اسم مصر.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة